بالصور .. تعزيز احترافية العمل الإعلامي بين “الأحساء للسياحة” و”الأحساء نيوز”

الزيارات: 4565
التعليقات: 0
بالصور .. تعزيز احترافية العمل الإعلامي بين “الأحساء للسياحة” و”الأحساء نيوز”
https://www.hasanews.com/?p=6588893
بالصور .. تعزيز احترافية العمل الإعلامي بين “الأحساء للسياحة” و”الأحساء نيوز”
تغطية: علي البجيس وراكان المبارك 

وقعت صحيفة “الأحساء نيوز الإلكترونية شراكة إعلامية نوعية مع شركة الأحساء للسياحة، بحضور المهندس مشاري بن عبدالمحسن الجبر رئيس اللجنة التنفيذية لشركة الأحساء للسياحة والترفيه والأستاذ عبدالإله آل راشد المدير العام لصحيفة الأحساء نيوز الإلكترونية وعدد من مديري ومسؤولي الجهتين وذلك إيذانًا ببدء مرحلة جديدة من العمل الإعلامي الاحترافي لمشاريع الشركة التي يأتي على رأسها مشروع أرض الحضارات بجبل القارة .

وخلال الحفل الذي أقيم مساء اليوم الأحد ، بقاعة الجرهاء بمشروع أرض الحضارات بجبل القارة، تحدث الأستاذ مشاري الجبر عن توجه الشركة للتوسع الإعلامي من لمشاريعها بقوة من خلال الشراكة النوعية مع صحيفة “الأحساء نيوز” التي تمتلك باع كبير في الصحافة الإلكترونية والإعلام الرقمي، وأصبحت الخيار الأول للقارئ الأحسائي والجمهور بالمنطقة الشرقية على وجه الخصوص، حيث أكد الجبر خلال الحفل أن جبل القارة يمتلك من المقومات السياحية الكثير والكثير التي تجعله مزارًا فريدًا ، ليس على مستوى المنطقة الشرقية وحسب بل على مستوى المملكة بشكل عام.

من جانبه، رحّب الأستاذ عبدالإله آل راشد بتوقيع الشراكة مثمنًا جهود شركة الأحساء ورجالاتها الأفذاذ في تحويل جبل القارة لمزار ومقصد سياحي وثقافي ، مؤكدًا أن هذه الشراكة تضع خبرات 11 عامًا من العمل الإعلامي والرقمي بين يدي شركة الأحساء للسياحة للتوسع بمشاريعها والوصول بها لكل مواطن ومقيم بالأحساء والمنطقة الشرقية والممكلة ، داعيًا الجميع لبذل المزيد من الجهد لرفع اسم محافظة الأحساء عاليًا تماشيًا مع رؤية المملكة 2030 .

وبعد حفل التدشين وتوقيع عقود الشراكة الإعلامية، قام مسؤولو الشركة بعمل جولة تعريفية لوفد الصحيفة ، حيث عرضوا خلال الجولة معالم مشروع أرض الحضارات الرائد.

حضر الحفل مدير العلاقات العامة لـ”الأحساء نيوز” الأستاذ خالد الدوسري، والرئيس التنفيذي لشركة الأحساء للسياحة الأستاذ وليد النجار والأستاذ شرف العلي مدير العلاقات العامة لشركة الأحساء للسياحة والأستاذة بلقيس بوعلي مدير الفعاليات للشركة. كما شارك من صحيفة الأحساء نيوز الزملاء طالب الموسى وإسلام حسن بالإضافة إلى عدد من الزملاء للتغطية محمد الرويشد ومحمد الفريدان .

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>