“عيدية درر” حفل مميز لفريق الطفولة درر التابع لمركز العمل التطوعي

الزيارات: 579
التعليقات: 0
“عيدية درر” حفل مميز لفريق الطفولة درر التابع لمركز العمل التطوعي
https://www.hasanews.com/?p=6588783
“عيدية درر” حفل مميز لفريق الطفولة درر التابع لمركز العمل التطوعي
الأحساء نيوز

أقام فريق درر التطوعي للطفولة التابع لمركز العمل التطوعي بجمعية البر بالأحساء برنامجه السنوي ( عيدية درر) وذلك بمقر مسرح الجمعية يوم الأربعاء 9/10/1440 الموافق 12/6/2019 في أمسية رحبة حضرها أعضاء فريق درر بالإضافة لمجموعة من (سفراء درر) وهم الأطفال الذين يقوم الفريق بتدريبهم وتنمية مهاراتهم في العديد من المجالات التنموية لتهيئتهم للقيادة مستقبلا بإذن الله تعالى.

وقد ذكر مؤسس ورئيس الفريق الأستاذ فهد بن عبدالرحمن الربيع بأن هذه المعايدة هي عادة سنوية لأعضاء الفريق وهذه السنة سعدنا بتواجد سفرائنا معنا في هذا البرنامج الذي هو لهم ومنهم فهم الركيزة الأساسية التي نعمل جميعا من أجلها في هذا الفريق المعطاء .
كما شكرت نائبة رئيس الفريق الأستاذة /حنان الجويسم الجميع لحضورهم وتفاعلهم في جميع البرامج وعملهم الدائم لإنجاح جميع البرامج التي يقوم الفريق بتقدمها.

كما تواجدت في هذا اللقاء الدكتورة/نوره الدوسري رئيسة لجنة دمج والمسؤله عن سفراء درر بالفريق والتي بدورها عبرت عن سعادتها بكل مايقدمه الفريق من برامج تنموية مواكبة للتطلعات المستقبلية ولمسيرة رؤية المملكة 2030.

وأوضحت الدكتورة بأنه ستكون هناك شراكات مجتمعية في القريب العاجل بإذن الله تعالى مع العديد من المؤسسات الحكومية والخاصة والتي تعنى بتقديم الخدمة (لذوي الاحتياجات الخاصة) ولا قرنائهم الطبيعين والتي سيكون لها زيادة الأثر في الإنتاج للجنة دمج بالفريق مستقبلا.
وأعرب رئيس اللجنة الإعلامية بالفريق الأستاذ / محمد بن صالح الجوف عن بالغ سروره بهذه المعايدة في ظل تواجد هذه النخبة من سفراء درر أطفال اليوم وقادة المستقبل.

ونوه على أن الفريق لديه العديد من البرامج المستقبلية والتي ستكون متاحة للجميع من خلال حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي ( السناب .. الانستغرام.. التويتر) ويسعدنا مشاركة الجميع معنا لأننا نعمل على تحقيق هدف سامي وكريم وهو الخروج بنخبة من الأطفال قادرين على القيادة في المستقبل بإذن الله.
وفي سؤال عن مدى تفعيل الاستشارات الأسرية الخاصة بمرحلة الطفولة أشارت الأستاذة / ريم عبداللطيف العرفج رئيسة لجنة الاستشارات بالفريق بأن هناك ركن استشاري في جميع فعاليات فريق درر التطوعي وأمسياته.

وفي مفاجأة سارة أوضحت الأستاذة ريم بأن اللجنة الاستشارية ستطلق رقما استشارياً وسيتم الإعلان عنه في مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالفريق قريبا بإذن الله.
كما ترحب اللجنة الاستشارية وجميع مختصيها بتساؤلات واستفسارات الأسر وتسعد بالرد عليهم من قبل استشاريين مختصين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>