“الطب المبني على البراهين”… ورشة عملية لـ”صحة الأحساء”

الزيارات: 540
1 تعليق
“الطب المبني على البراهين”… ورشة عملية لـ”صحة الأحساء”
https://www.hasanews.com/?p=6588378
“الطب المبني على البراهين”… ورشة عملية لـ”صحة الأحساء”
طالب الموسى

أفتتح سعادة مساعد مدير الشؤون الصحية للصحة العامة الصيدلي وليد بن محمد السلطان صباح اليوم الأربعاء التاسع من شهر شوال لعام ١٤٤٠هـ ورشة عمل الطب المبني على البراهين، التي أقيمت في المركز الترفيهي بمستشفى الملك فهد بالهفوف، بهدف تدريب الممارسين الصحيين على طرق البحث عن المعلومات الطبية الموثوقة من المصادر العلمية وكيفية تقييم الدراسات الطبية للتأكد من مصداقيتها وإمكانية تطبيق نتائجها على المرضى في الممارسة الإكلينيكية.

وخلال الافتتاح رحب مدير مركز الدراسات العليا لطب الأسرة بالأحساء الدكتور فيصل الحداد بالحضور وأشاد بجهود سعادة المساعد للصحة العامة ودعمه للأنشطة الأكاديمية والتعليمية.

يذكر أن الورشة حضرها عدد من الأطباء والممارسين الصحيين العاملين في المستشفيات ومراكز الرعاية الصحية الأولية للصحة العامة.

 

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    باقر يزيد ابو شلوان

    المقالة فيها اخطاء يرجى مراعاتها مثلا ورشة عمل ياولد عميا طالب ذا مستشفى مب قراش سيارات عشان ينقاله ورشة، ونفس الشي ينطبق على المركز الترفيهي يعني فيه مراجيح وزحليقة ياخي حدث العاقل بما يعقل

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>