احدث الأخبار

26050 مخالفةً للإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية من فيروس كورونا خلال أسبوع تحت شعار “قطرة دمي حياة” .. 31 متبرعة بالدم في الحملة النسائية الثالثة بـ”خيرية الرميلة” “العبدالعالي”: الخطـة الوطنية لإعطاء اللقاحات وصلت إلى مرحلة مهمة جدا أحد أعرق المدارس الرائدة بالأحساء … شراكة إعلامية تجمع “الأحساء نيوز” و”مدارس الأنجال الأهلية” “هيئة المتاحف” تعلن عن إستراتيجيتها لتطوير قطاع المتاحف في المملكة “عبدالله بن زرعه” رئيساً للمكتب التنفيذي للسعودية بـ”صندوق النقد الدولي” تجمّع الأحساء الصحي يطلق حملة “دام دمك” “70” إصابة جديدة بكورونا بالمملكة… والأحساء تستقر بإصابة واحدة في ”منصة الاختبارات المركزية”.. 3.5 ملايين طالب يؤدون اختبارات تعزيز المهارات تحصين 90% وانتظام وحضور..”التعليم”: حققنا 5 مستهدفات رئيسة مع بداية العام الدراسي وطن لا يعرف المستحيل ويعشق الانجازات استشاري يوضّح الفرق بين المناعة المكتسبة من التطعيم بلقاح كورونا والمناعة الطبيعية

“البرتغال‬⁩” تتوج بلقب النسخة الأولى لمسابقة ⁧‫”دوري الأمم الأوروبية‬⁩”

الزيارات: 690
التعليقات: 0
“البرتغال‬⁩” تتوج بلقب النسخة الأولى لمسابقة ⁧‫”دوري الأمم الأوروبية‬⁩”
https://www.hasanews.com/?p=6587822
“البرتغال‬⁩” تتوج بلقب النسخة الأولى لمسابقة ⁧‫”دوري الأمم الأوروبية‬⁩”
بورتو - الأحساء نيوز

توج منتخب البرتغال بلقب النسخة الأولى من دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم، بفوزه في المباراة النهائية التي أقيمت مساء الأحد على أرضه وبين جماهيره على نظيره الهولندي بهدف دون رد، على ملعب دراجاو في مدينة بورتو.

ويدين منتخب البرتغال بلقبه الكبير الثاني، بعد فوزه بكأس أوروبا 2016، إلى مهاجم فالنسيا الإسباني جونسالو جيديش الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 60، لتعوض بلاده الخيبة التي عاشتها عام 2004 على أرضها حين خسرت نهائي كأس أوروبا على يد اليونان.

في المقابل، فشل منتخب هولندا في إحراز لقبه الكبير الثاني، بعد اللقب الذي أحرزه عام 1988 في كأس أوروبا أيضاً.

وعلى الرغم من أنه لم يحرز أي هدف في المباراة النهائية، إلا أن كريستيانو رونالدو قاد زملاءه بمنتخب البرتغال بحكمة كبيرة لتخطي المنتخب الهولندي من خلال السيطرة على اندفاع وحيوية الهولنديين، مستغلا في ذلك خبراته الطويلة وقدرته على التحكم في إيقاع اللعب.