احدث الأخبار

أمانة الأحساء: إصدار تصاريح ”ذبح الأضاحي“ للمطابخ الأهلية إلكترونياً وتطبيق احترازات ”COVID19″ في المسالخ “جامعة الملك فيصل” تعلن عن حاجتها لشغل17 وظيفة شاغرة.. مرفق التفاصيل وطريقة التقديم “الصحة” تعلن تسجيل 2764 إصابة جديدة بـ”كورونا” .. والأحساء تُسجل 395 إصابة “هلال الشرقية” يستقبل أكثر من 25 ألف مكالمة هاتفية بجوائز تزيد عن 40 ألف .. “البريد” يدعو المبدعين لتصميم طابع “مجموعة العشرين” بـ 3 نطاقات ملونة .. “التعليم” تحدد نماذج تشغيلية محتملة لعودة المدارس هجوم كارثي على حسابات المشاهير … “تويتر” تكشف تفاصيل اختراقها وقرصنتها “مايكون” يودع زملاءه ويرحل عن النصر وزير التعليم: أمرٌ سامٍ باستقلال 3 جامعات وفق نظام الجامعات الجديد المرور لقائدي المركبات: التزموا بالمسار المناسب قبل الوقوف عند الإشارة الحصيني: “جمرة القيظ” تبدأ اليوم وفيها يبلغ الحر أشده وهذا عدد أيامه الصربي”ديجان” ينطلق مع “النجوم” في المهمة الصعبة

الجبير: إيران تزرع الميليشيات وتفجِّر السفارات وهذا ليس أسلوب دول

الزيارات: 539
التعليقات: 0
الجبير: إيران تزرع الميليشيات وتفجِّر السفارات وهذا ليس أسلوب دول
https://www.hasanews.com/?p=6585563
الجبير: إيران تزرع الميليشيات وتفجِّر السفارات وهذا ليس أسلوب دول
متابعات - الأحساء نيوز

قال وزير الدولة للشؤون الخارجية عادل الجبير: إنَّ القمة الإسلامية التي عُقدت بمكة المكرمة أدانت إيران بشكل واضح جدًا.

وأضاف الجبير في مؤتمر صحفي، أنَّ إيران تزرع الميليشيات وتفجر السفارات، وهذا ليس أسلوب دول، وقد عزلها العالم الإسلامي، وعلى النظام الإيراني التركيز على تنمية شعبه.

وتابع وزير الدولة للشؤون الخارجية: إنَّ إيران لا تتصرف كدولةٍ تريد أن تنال الاحترام. مشيرًا إلى أنَّ هناك من ينشر الطائفية ويتدخل في شؤون الدول الإسلامية.

وحول استضافة المملكة للقمم الثلاث (العربية والخليجية والإسلامية) قال الجبير: إنَّ ذلك حدث تاريخي. مشيرًا إلى أنَّ القمم الثلاث كانت واضحة في وحدة الصف تجاه الحقوق الفلسطينية، منوهًا بأنَّ العالم الإسلامي يواجه تحديات، بينما يتمتع بقدرات وفرص هائلة لرفع المستوى المعيشي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>