احدث الأخبار

أكثر من 160 ألف طلب توكيل لزكاة الفطر تلقتها “بر الأحساء” إلكترونيًا تعرّف عليه .. علماء يرشحون مزيجاً دوائياً لعلاج كورونا “آل الشيخ” يُذكّر بفتوى “كبار العلماء” بشأن حكم الجمعة والجماعة لمن خشي الضرر بسبب كورونا الأرصاد تكشف موعد بداية ونهاية “فصل الصيف” وارتفاع متوقع لدرجات الحرارة بالمملكة علماء يكشفون نوعية الكمامات الأكثر فاعلية في الحد من كورونا.. ويحددون مواصفاتها “الأحساء الشاعرة” تُعايد القيادة والشعب عبر “أدبي الأحساء” عليكم بعد الله اتكلنا .. في علاج تطبيق توكلنا بالصور.. “سجون الشرقية” تستأنف جلسات محاكمة النزلاء “عن بُعد” “سابتكو” تعلن استئناف رحلاتها بين المدن.. وفتح الحجوزات غداً الخميس بالأسماء .. “الشؤون الإسلامية” في الأحساء تشكر ٩ فرق تطوعية بادرت بتجهيز وتعقيم المساجد للمُصلين مع نهاية اليوم الأربعاء .. إيداع الرواتب وانتهاء منع التجوُّل الكلي بالصور.. “الشؤون الإسلامية” تكشف لـ”الأحساء نيوز” استعداداتها لفتح المساجد في الأحساء

المنتخب السعودي للشباب يودع كأس العالم 2019 من دور المجموعات بعد الخسارة الثالثة

الزيارات: 573
التعليقات: 0
المنتخب السعودي للشباب يودع كأس العالم 2019 من دور المجموعات بعد الخسارة الثالثة
https://www.hasanews.com/?p=6585542
المنتخب السعودي للشباب يودع كأس العالم 2019 من دور المجموعات بعد الخسارة الثالثة
بولندا - الأحساء نيوز

ودع المنتخب السعودي تحت 20 عاماً، يوم الجمعة، مونديال الشباب 2019، بعد خسارته أمام نظيره بنما 2-1، في لقاء أقيم على ملعب سبيدغوسزكس في مدينة جدينيا.
وتقدم منتخب بنما في المباراة بعد مرور 7 دقائق عن طريق أكسل ماكنزي، واستمر تقدم بنما ، حتى أدرك الأخضر التعادل عند الدقيقة 53 عن طريق فراس البريكان.
وقبل نهاية المباراة بعشرة دقائق، أضاف المنتخب البنمي الهدف الثاني عن طريق دييجو فالانتا، لتنتهي المواجهة بفوز بنما بهدفين مقابل هدف.
وبهذه الخسارة ينهي الأخضر مشاركته في مونديال الشباب، متذيلاً ترتيب مجموعته الخامسة بدون نقاط، بعد تلقيه 3 خسائر أمام فرنسا بهدفين نظيفين، ثم أمام مالي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، وأخيراً أمام بنما بهدفين مقابل هدف.
وتأهل المنتخب الفرنسي إلى الدور المقبل بعد تصدره المجموعة بالعلامة الكاملة، في حين رافقه المنتخب المالي الذي يملك في رصيده 4 نقاط، وتأهل بأفضلية الأهداف أمام المنتخب البنمي الذي تأهل كأفضل ثالث إلى ثمن نهائي البطولة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>