احدث الأخبار

تعليم الأحساء يُمهد لعودة موظفيه غدًا الأحد بإجراءات احترازية وقائية من كورونا تشمل المساجد والأسواق.. “الداخلية” تعلن البروتوكولات الوقائية للحد من انتشار “كورونا” بموافقة خادم الحرمين .. اعتماد خطة الفتح التدريجي للمسجد النبوي في هذا الموعد الداخلية تعلن عن “البروتوكولات” الوقائية للقطاعات للحد من انتشار كورونا المعدّة من وزارة الصحة بالصور… “٧٠٠” جامع ومسجد بمحافظة الأحساء تكمل جاهزيتها لاستقبال المصلين وزير الشؤون الإسلامية: المساجد في المملكة لها مكانة كبرى عند القيادة ونجد كل الدعم والرعاية هيئة تقويم التعليم: 25 ألف طالب أدوا الاختبار التحصيلي عن بُعد من منازلهم “الصحة” تسجل أرقاماً قياسية.. تعافي نحو 70٪ من الحالات النشطة من مصابي كورونا مطار الملك فهد يستعد لاستئناف الرحلات الداخلية بإجراءات احترازية مكثفة التعليم : لا دوام لهذه الفئات.. “عبدالله المانع ” في ذمة الله شاهد: مؤشر يقيس سرعة انتشار “كورونا”.. و”متحدث الصحة” يوضح معدلات المملكة

محمد بن زايد: الإمارات كانت وستظل داعمة للعمل الخليجي والعربي المشترك

الزيارات: 1145
التعليقات: 0
محمد بن زايد: الإمارات كانت وستظل داعمة للعمل الخليجي والعربي المشترك
https://www.hasanews.com/?p=6585508
محمد بن زايد: الإمارات كانت وستظل داعمة للعمل الخليجي والعربي المشترك
الإمارات - الأحساء نيوز

قال ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد إن الإمارات كانت ولا تزال وستظل داعمة للعمل الخليجي والعربي المشترك، وكل ما من شأنه إرساء دعائم الاستقرار والسلام والتنمية في المنطقة.

وأضاف الشيخ محمد بن زايد في تغريدة على حسابه على تويتر أن دعوة خادم الحرمين الشريفين إلى عقد القمم الثلاث في مكة تنم عن وعي عميق بخطورة التطورات في المنطقة وجسدت الدور المحوري الذي تقوم به السعودية في تعزيز الأمن والسلم والحفاظ على مصالح دول المنطقة وشعوبها.

وقد ترأس الشيخ محمد بن زايد الوفد الإماراتي إلى أعمال القمة الخليجية والعربية للتشاور والتنسيق بشأن التحديات والتطورات التي تشهدها المنطقة، وتداعياتها على أمنها واستقرارها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>