احدث الأخبار

الموارد البشرية: تعليق الحضور بنظام البصمة حتى الـ16 من الشهر الجاري متحدث الموارد البشرية: لا يحق لأي منشأة استفادت من “ساند” إنهاء التعاقد مع الموظف الخطوط الحديدية تستأنف رحلاتها غداً وتؤكد: أكملنا الاستعدادات كبار العلماء: من منعه العذر عن شهود صلاة الجمعة والجماعة بالمسجد فأجره تام “الشؤون الإسلامية”: جاهزون لفتح 90 ألف مسجد بالمملكة وفرق التعقيم أنهت مهمتها وزير النقل: 100 رحلة جوية داخلية ستنطلق غداً.. والعدد سيتصاعد تدريجياً “الخطوط السعودية”: جملة من الإجراءات الوقائية أثناء تشغيل الرحلات الداخلية مركز اتصال الصحة يؤكد: “النقاب” و”الشماغ” يعد بديلاً للكمام بهذه الشروط ! تعرّف عليها.. “الشؤون البلدية” تعلن الإجراءات الوقائية داخل المطاعم والمقاهي للحفاظ على الصحة شاهد.. “وزير الصحة”: 70% من مصابي كورونا تم شفاؤهم ونعمل على تحديث بروتوكولات العلاج باستمرار “وزير الصحة”: هذه ما سنفعله إذا تجاوزت الإصابات القدرة الاستيعابية للقطاع الطبي!! “مركز الملك عبدالله للأبحاث”: التزام 90% من المجتمع بلبس الكمامة كفيل بالقضاء على “كورونا”

“الأمين العام لجامعة الدول العربية”: رسالة العرب للعالم “لا نريد العداوة”

الزيارات: 522
التعليقات: 0
“الأمين العام لجامعة الدول العربية”: رسالة العرب للعالم “لا نريد العداوة”
https://www.hasanews.com/?p=6585499
“الأمين العام لجامعة الدول العربية”: رسالة العرب للعالم “لا نريد العداوة”
مكة المكرمة - الأحساء نيوز

أكّد الأمين العام لجامعة الدول العربية، أحمد أبو الغيط، اليوم الجمعة، أنَّ العرب لا يبتدرون غيرهم بالعداوة.

وقال أبو الغيط في كلمته بالقمة العربية الطارئة: «نبعث برسالة إلى العالم بأنَّ العرب لا يبتغون إلا حسن الجوار». وتابع قائلًا: «نتحدث بصوت واضح رافضين النيل من أمن المنطقة أو تهديدها».

وأشار الأمين العام لجامعة الدول العربية إلى أنَّ خطر الميليشيات الحوثية يهدّد أمن المنطقة وأنه فاق كل حدّ، موضحًا أنَّ ميليشيا الحوثي رفضت كل تسوية وناورت وخادعت، قائلًا: «نتضامن مع المملكة العربية السعودية». مؤكدًا أنَّ أمن الخليج من أمن العرب جميعًا.

وافتتحت فجر اليوم الجمعة، القمة العربية الطارئة بمكة المكرمة، وألقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، كلمة قال فيها: «إننا نجتمع اليوم لبحثِ ما نُواجهُه من تحدياتٍ استثنائيةٍ تُهددُ الأمنَ العربي، والأمنَ والاستقرارَ الإقليمي والدولي، وكذلكَ حريةُ التجارةِ العالميةِ واستقرارَ الاقتصادِ العالمي».

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>