احدث الأخبار

“الشؤون الإسلامية”: جاهزون لفتح 90 ألف مسجد بالمملكة وفرق التعقيم أنهت مهمتها وزير النقل: 100 رحلة جوية داخلية ستنطلق غداً.. والعدد سيتصاعد تدريجياً “الخطوط السعودية”: جملة من الإجراءات الوقائية أثناء تشغيل الرحلات الداخلية مركز اتصال الصحة يؤكد: “النقاب” و”الشماغ” يعد بديلاً للكمام بهذه الشروط ! تعرّف عليها.. “الشؤون البلدية” تعلن الإجراءات الوقائية داخل المطاعم والمقاهي للحفاظ على الصحة شاهد.. “وزير الصحة”: 70% من مصابي كورونا تم شفاؤهم ونعمل على تحديث بروتوكولات العلاج باستمرار “وزير الصحة”: هذه ما سنفعله إذا تجاوزت الإصابات القدرة الاستيعابية للقطاع الطبي!! “مركز الملك عبدالله للأبحاث”: التزام 90% من المجتمع بلبس الكمامة كفيل بالقضاء على “كورونا” في الأحساء … تسجيل حالة وفاة بسبب “كورونا” و110 إصابة جديدة بالفيروس بالأرقام .. “السعودية” تتجاوز “الصين” في عدد الإصابات بـ”كورونا” متعافو كورونا في المملكة يقتربون من 60 ألفاً “الصحة” تعلن: تسجيل 1618 إصابة جديدة بـ”كورونا” من بينها “110” في الأحساء

إفطار جماعي لرواد كشافة الأحساء تتويجاً وختاماً لبرامجهم الرمضانية

الزيارات: 982
التعليقات: 0
إفطار جماعي لرواد كشافة الأحساء تتويجاً وختاماً لبرامجهم الرمضانية
https://www.hasanews.com/?p=6585483
إفطار جماعي لرواد كشافة الأحساء تتويجاً وختاماً لبرامجهم الرمضانية
حسن العلي

نظمت مفوضية رواد كشافة الأحساء مغرب اليوم الخميس إفطاراً جماعياً في أحد المطاعم في مدينة الهفوف شارك في هذا الإفطار والذي جاء تتويجاً للنجاحات والمشاركات المتميزة التي حققتها المفوضيه خلال هذا الشهر المبارك بمشاركة جميع اعضاء المفوضية في البرامج والأنشطة التطوعية التي أقيمت خلال شهر شعبان ورمضان من خلال الشراكات المجتمعية والمساهمات الأسرية لرواد الكشافة.

وبين مفوض رواد كشافة الأحساء الرائد الكشفي عبدالعزيز بن إبراهيم الخميس أن هذا الإفطار الجماعي لرواد الكشافة هو ختام أنشطة وبرامج المفوضية في شهر رمضان المبارك نسأل الله لنا ولكم قبول الصيام والقيام وصالح الأعمال وكذلك لتعزيز الروابط الاجتماعية وتوثيقها بين الرواد ، كما أنه فرصة للالتقاء بأعضاء المفوضية والتشاور معهم في بعض الأمور والبرامج المتعلقة بأنشطة المفوضية بعد عيد الفطر المبارك والتي ستنطلق بإذن الله تعال بحفل المعايدة السنوي والتي يجتمع فيه الرواد و أصدقائهم وأبنائهم في جو أخوي مفهم بالمحبة والفرحة والسرور بإذن الله تعال وذلك ضمن اللقاء الشهري للرواد . كما سوف تكون هناك عدد من الزيارات والرحلات الترفيهية والترويحية .

وتقدم الخميس بالشكر والتقدير لجميع الرواد الذين تفاعلوا مع أنشطة المفوضية خلال شهر رمضان المبارك ومن شاركوا في هذا الإفطار الجماعي وفي مقدمتهم الرواد مؤيد العبيد و أسامه الجوهر و متعب الحويل و إبراهيم الخميس و سعد المسلم و عبدالله الهتلان و عبدالرحمن النجادى و عبدالله العفاري وخالد المطر ، و الشكر موصول لشركاء النجاح من رجال الاعمال و الفرقة التطوعية.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>