احدث الأخبار

لهذا السبب .. الأجانب يربكون استعدادات العدالة لدوري محمد بن سلمان دون مقابل مالي.. “الجوازات” تمدد صلاحية التأشيرات السياحية لمدة 3 أشهر “الصحة”: تسجيل 1815 إصابة جديدة بفيروس كورونا”.. والأحساء تُسجّل 120 حالة أكثر من 160 ألف طلب توكيل لزكاة الفطر تلقتها “بر الأحساء” إلكترونيًا تعرّف عليه .. علماء يرشحون مزيجاً دوائياً لعلاج كورونا “آل الشيخ” يُذكّر بفتوى “كبار العلماء” بشأن حكم الجمعة والجماعة لمن خشي الضرر بسبب كورونا الأرصاد تكشف موعد بداية ونهاية “فصل الصيف” وارتفاع متوقع لدرجات الحرارة بالمملكة علماء يكشفون نوعية الكمامات الأكثر فاعلية في الحد من كورونا.. ويحددون مواصفاتها “الأحساء الشاعرة” تُعايد القيادة والشعب عبر “أدبي الأحساء” عليكم بعد الله اتكلنا .. في علاج تطبيق توكلنا بالصور.. “سجون الشرقية” تستأنف جلسات محاكمة النزلاء “عن بُعد” “سابتكو” تعلن استئناف رحلاتها بين المدن.. وفتح الحجوزات غداً الخميس

شرط واحد للتبرع بحفر الآبار وبناء المساجد خارج المملكة !

الزيارات: 907
التعليقات: 0
شرط واحد للتبرع بحفر الآبار وبناء المساجد خارج المملكة !
https://www.hasanews.com/?p=6585460
شرط واحد للتبرع بحفر الآبار وبناء المساجد خارج المملكة !
محليات - الأحساء نيوز

صدرت مؤخرًا توجيهات عليا تقضي بحث المواطنين على عدم التعامل مع الجهات الخارجية لغرض المشاريع الخيرية، كبناء مساجد وحفر آبار وغيرها خارج المملكة، إلا من خلال مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.

من جانبها، أصدرت سفارة السعودية لدى غانا تعميما يتضمن تلقيها بشكل شبه دوري استفسارات واتصالات من عدد من المواطنين الذين يرغبون في القيام بمشاريع خيرية في غانا.

وأكدت السفارة، صدور توجيهات عليا تقضي بحصر الأعمال الخارجية من قبل المواطنين عن طريق مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية كونه الجهة الوحيدة المخولة بتسليم جميع التبرعات الإغاثية أو الخيرية أو الإنسانية لإيصالها إلى محتاجيها في الخارج .

وحذرت السفارة، المواطنين، من وجود عدد من المعرفات في وسائل التواصل الاجتماعية تحت مسمى جمعيات خيرية إغاثية تستهدف المواطن الخليجي عبر طلب أموال للقيام بمشاريع خيرية كبناء مساجد وحفر آبار وغيرها، داعية إياهم إلى عدم التعامل مع الجهات الخارجية لغرض المشاريع الخيرية إلا من خلال مركز الملك سلمان للإغاثة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>