احدث الأخبار

“سابتكو” تعلن استئناف رحلاتها بين المدن.. وفتح الحجوزات غداً الخميس بالأسماء .. “الشؤون الإسلامية” في الأحساء تشكر ٩ فرق تطوعية بادرت بتجهيز وتعقيم المساجد للمُصلين مع نهاية اليوم الأربعاء .. إيداع الرواتب وانتهاء منع التجوُّل الكلي بالصور.. “الشؤون الإسلامية” تكشف لـ”الأحساء نيوز” استعداداتها لفتح المساجد في الأحساء “الخطوط الحديدية” تعلن استئناف رحلاتها في هذا الموعد هيئة الطيران المدني تعلن عن استئناف الرحلات الجوية داخل المملكة ابتداء من يوم الأحد 31 مايو 2020م شاهد… وزير الموارد البشرية يكشف موعد عودة الموظفين لمقرات عملهم مجلس أسرة “آل بوعبيد” يلتقي إلكترونيًا للاحتفال بعيد الفطر السعيد بالصور في ثالث أيام العيد .. الأحساء تشهد إتلاف ومُصادرة “٢٨٠” كلغ من المواد الغذائية الغير صالحة في الأحساء .. طرح 5 فرص استثمارية كبرى للمنافسة بأكثر من 98 ألف مسجد بالمملكة.. 70 يوماً رحلة كورونا في تعليق الصلاة شاهد .. متحدث “الصحة”: نسبة الإصابات الجديدة بكورونا 45% لمواطنين و55% غير سعوديين

تعرّف عليها .. “صحة الأحساء” تحدد المراكز الصحية العاملة خلال إجازة عيد الفطر

الزيارات: 2824
التعليقات: 0
تعرّف عليها .. “صحة الأحساء” تحدد المراكز الصحية العاملة خلال إجازة عيد الفطر
https://www.hasanews.com/?p=6585431
تعرّف عليها .. “صحة الأحساء” تحدد المراكز الصحية العاملة خلال إجازة عيد الفطر
طالب الموسى

أعلنت مديرية الشؤون الصحية بمحافظة الأحساء جاهزية مراكزها الصحية لاستقبال المراجعين، وكذلك الحالات الطارئة بمستشفياتها على مدار الساعة أثناء فترة إجازة عيد الفطر المبارك 1440هـ.

وأوضحت الصحة في الأحساء أنه تم التأكيد على المستشفيات والمراكز الصحية المناوبة خلال إجازة عيد الفطر بتوفير الأدوية والمحاليل اللازمة لكل الإجراءات الطبية وكذلك المستلزمات الطبية الأخرى وكل ما يلزم لمواجهة الحالات الطارئة بمختلف درجاتها وأيضا حالات الولادة، وتكليف الكوادر الطبية من أطباء وفنيين بكافة التخصصات.

هذا وحددت صحة الأحساء مراكز الرعاية الصحية التابعة لها العاملة خلال فترة عيد الفطر المبارك لعام 1440هـ على النحو التالي:

أولاً قطاع الهفوف والهجر التابعة له: مركز صحي الفيصلية، ‏البندرية، المعلمين، الثليثية، حي الملك فهد، الغويبة، المريطبة، شجعة، الطويلة، حرض، المطار.

ثانياً قطاع المبرز والهجر التابعة له: مركز صحي محاسن، العيون، الحزم، النزهه، اليحيى، ‏الجرن، الدهو، يبرين.

ثالثاً قطاع العمران والهجر التابعة له: مركز صحي الحليلة، ‏الطرف، العمران، خريص، ‏فضيلة، ‏البطالية، ‏المنيزلة.

 

يذكر أن المراكز الصحية تعمل على فترتين خلال شهر رمضان، الفترة الصباحية تبدأ من الساعة 10 صباحا وحتى 1 بعد صلاة الظهر، والفترة المسائية تبدأ من الساعة 9:30 مساءً وحتى 12:30 بعد منتصف الليل، أما خلال أيام عيد الفطر المبارك سيكون الدوام من الساعة 8 صباحاً وحتى 4 عصراً، أما مركز صحي خريص، حرض، يبرين يعملون خلال 24 ساعة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>