احدث الأخبار

“سابتكو” تعلن استئناف رحلاتها بين المدن.. وفتح الحجوزات غداً الخميس بالأسماء .. “الشؤون الإسلامية” في الأحساء تشكر ٩ فرق تطوعية بادرت بتجهيز وتعقيم المساجد للمُصلين مع نهاية اليوم الأربعاء .. إيداع الرواتب وانتهاء منع التجوُّل الكلي بالصور.. “الشؤون الإسلامية” تكشف لـ”الأحساء نيوز” استعداداتها لفتح المساجد في الأحساء “الخطوط الحديدية” تعلن استئناف رحلاتها في هذا الموعد هيئة الطيران المدني تعلن عن استئناف الرحلات الجوية داخل المملكة ابتداء من يوم الأحد 31 مايو 2020م شاهد… وزير الموارد البشرية يكشف موعد عودة الموظفين لمقرات عملهم مجلس أسرة “آل بوعبيد” يلتقي إلكترونيًا للاحتفال بعيد الفطر السعيد بالصور في ثالث أيام العيد .. الأحساء تشهد إتلاف ومُصادرة “٢٨٠” كلغ من المواد الغذائية الغير صالحة في الأحساء .. طرح 5 فرص استثمارية كبرى للمنافسة بأكثر من 98 ألف مسجد بالمملكة.. 70 يوماً رحلة كورونا في تعليق الصلاة شاهد .. متحدث “الصحة”: نسبة الإصابات الجديدة بكورونا 45% لمواطنين و55% غير سعوديين

تعرّف على شرط نيمار “الخيالي” للانضمام إلى ريال مدريد

الزيارات: 707
التعليقات: 0
تعرّف على شرط نيمار “الخيالي” للانضمام إلى ريال مدريد
https://www.hasanews.com/?p=6585386
تعرّف على شرط نيمار “الخيالي” للانضمام إلى ريال مدريد
وكالات - الأحساء نيوز

قالت تقارير إعلامية إن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا قدم طلبا ماديا “فلكيا” للتوقيع مع ريال مدريد الإسباني، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية أن مهاجم باريس سان جرمانطلب راتبا أسبوعيا يعادل 1.2 مليون جنيه إسترليني (1.5 مليون دولار أميركي) للموافقة على الانتقال إلى النادي الملكي.

وتابعت “الويلزي غاريث بيل يعتبر حاليا هو الأكثر دخلا في الفريق الريالي.. لكن في حال أراد مسؤولو النادي التوقيع مع نيمار، فسيكون عليهم إعادة تقييم حساباتهم المالية”.

وأوضحت أن مجلس إدارة الريال يفكر في تسريح بيل، من أجل الاستفادة من خدمات نيمار، على اعتبار أن راتبي اللاعبين سيثقلان كاهل خزينة الفريق.

ويبلغ راتب نيمار الأسبوعي حاليا في فريق عاصمة الأنوار، الذي انتقل إليه قبل سنتين، نحو 622 ألف جنيه إسترليني (785 ألف دولار).

وترجح تقارير إعلامية بشكل كبير مغادرة بيل صفوف الريال، خلال الميركاتو الصيفي، خصوصا بعدما صرح المدرب زين الدين زيدان أنه لا ينوي الاعتماد عليه مستقبلا.

وكانت إذاعة “RAC1” كشفت أن برشلونة دخل هو الآخر في مفاوضات مع نيمار، من أجل عودته إلى أسوار “الكامب نو”.

وقبل أيام، قالت صحيفة “سبورت” الشهيرة إن نيمار “يحزم حقائبه” من أجل مغادرة الفريق الباريسي، مشيرة إلى أن كل المعطيات تؤكد عودته إلى “الليغا”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>