احدث الأخبار

بالصور.. “سجون الشرقية” تستأنف جلسات محاكمة النزلاء “عن بُعد” “سابتكو” تعلن استئناف رحلاتها بين المدن.. وفتح الحجوزات غداً الخميس بالأسماء .. “الشؤون الإسلامية” في الأحساء تشكر ٩ فرق تطوعية بادرت بتجهيز وتعقيم المساجد للمُصلين مع نهاية اليوم الأربعاء .. إيداع الرواتب وانتهاء منع التجوُّل الكلي بالصور.. “الشؤون الإسلامية” تكشف لـ”الأحساء نيوز” استعداداتها لفتح المساجد في الأحساء “الخطوط الحديدية” تعلن استئناف رحلاتها في هذا الموعد هيئة الطيران المدني تعلن عن استئناف الرحلات الجوية داخل المملكة ابتداء من يوم الأحد 31 مايو 2020م شاهد… وزير الموارد البشرية يكشف موعد عودة الموظفين لمقرات عملهم مجلس أسرة “آل بوعبيد” يلتقي إلكترونيًا للاحتفال بعيد الفطر السعيد بالصور في ثالث أيام العيد .. الأحساء تشهد إتلاف ومُصادرة “٢٨٠” كلغ من المواد الغذائية الغير صالحة في الأحساء .. طرح 5 فرص استثمارية كبرى للمنافسة بأكثر من 98 ألف مسجد بالمملكة.. 70 يوماً رحلة كورونا في تعليق الصلاة

بحضور الأمير عبدالعزيز بن محمد ...

شاهد بالصور.. “قبس” تجمع مُحبيها بحفل رائع لختام أنشطتها وتُكرّم “52” حافظًا لكتاب الله برعاية “أمير الشرقية”

الزيارات: 4066
التعليقات: 0
شاهد بالصور.. “قبس” تجمع مُحبيها بحفل رائع لختام أنشطتها وتُكرّم “52” حافظًا لكتاب الله برعاية “أمير الشرقية”
https://www.hasanews.com/?p=6585267
شاهد بالصور.. “قبس” تجمع مُحبيها بحفل رائع لختام أنشطتها وتُكرّم “52” حافظًا لكتاب الله برعاية “أمير الشرقية”
إسلام حسن

تصوير: راكان المبارك وحمد الأمير ومحمد الفريدان

في حفل بهيج رعاه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية رئيس مجلس أمناء مؤسسة قبس للقرآن والسنة وحضره نيابة عنه الأمير عبدالعزيز بن محمد بن جلوي آل سعود المشرف العام على المؤسسة نائب رئيس مجلس الأمناء وحضور صاحب السمو الأمير فيصل بن فهد بن جلوي، اكتظت قاعة الشيخ سليمان الحماد وامتلأت بالمحبين عن آخرها، مساء اليوم الأربعاء، لحضور ختام أنشطة المؤسسة وتكريم ٥٢ حافظًا وحافظة لكتاب الله الكريم .

وتنوعت فقرات الحفل الذي وثقت فعالياته “الأحساء نيوز“، حيث تم توقيع شراكة إعلامية مع إدارة الصحيفة بحضور المدير العام الأستاذ عبدالإله آل راشد لتعزيز التعاون الإعلامي بين المؤسسة و”الأحساء نيوز“.

فيما ألقى صاحب السمو الأمير عبدالعزيز بن محمد بن جلوي آل سعود المشرف العام على المؤسسة نائب رئيس مجلس الأمناء، كلمة خلال الحفل، أثنى فيها على جهود القائمين على المؤسسة والداعمين، تحقيقًا للأهداف السامية بنشر تعاليم القرآن والسنة النبوية بين الجميع بالفهم الصحيح ونبذ التعصب، كما أثنى سموه على دعم سمو أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير رئيس مجلس أمناء المؤسسة، داعيًا الله أن يجعل هذا كله بموازين حسناته وحسنات قيادتنا الرشيدة التي لم تدخر أي جهد لخدمة كتاب الله عز وجل ونسة نبيه (صلى الله عليه وسلم).

من جانبه، أكد رئيس مجلس الإدارة د. أحمد البوعلي، نجاح عام جديد من أعوام “قبس” بفضل من الله، مقدما الشكر إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -حفظهما الله- على ما يقدمانه من عمل جبار وخدمة لكتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية رئيس مجلس الأمناء على رعايته الكريمة لهذا الحفل، والشكر موصول إلى صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية على الدعم والمتابعة التي تحظى بها الجمعيات الخيرية من سموه.

كما شكر صاحب السمو محافظ الأحساء الأمير بدر بن محمد بن جلوي آل سعود على حرصه ودعمه اللا محدود، مشيدا بجهود صاحب السمو الأمير عبدالعزيز بن محمد بن فهد بن جلوي آل سعود نائب رئيس مجلس الأمناء والمشرف العام على دعمه اللامحدود ومتابعته الحثيثة لمناشط المؤسسة وحرصه الشديد على التطوير في كل ما من شأنه خدمة كتاب الله وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم.

وفي ختام الحفل، تم تكريم حفظة كتاب الله والكادر الإداري والتشغيلي لمؤسسة قبس ، والفرق التطوعية والجهات الإعلامية والداعمين .

          

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>