احدث الأخبار

بالصور.. “سجون الشرقية” تستأنف جلسات محاكمة النزلاء “عن بُعد” “سابتكو” تعلن استئناف رحلاتها بين المدن.. وفتح الحجوزات غداً الخميس بالأسماء .. “الشؤون الإسلامية” في الأحساء تشكر ٩ فرق تطوعية بادرت بتجهيز وتعقيم المساجد للمُصلين مع نهاية اليوم الأربعاء .. إيداع الرواتب وانتهاء منع التجوُّل الكلي بالصور.. “الشؤون الإسلامية” تكشف لـ”الأحساء نيوز” استعداداتها لفتح المساجد في الأحساء “الخطوط الحديدية” تعلن استئناف رحلاتها في هذا الموعد هيئة الطيران المدني تعلن عن استئناف الرحلات الجوية داخل المملكة ابتداء من يوم الأحد 31 مايو 2020م شاهد… وزير الموارد البشرية يكشف موعد عودة الموظفين لمقرات عملهم مجلس أسرة “آل بوعبيد” يلتقي إلكترونيًا للاحتفال بعيد الفطر السعيد بالصور في ثالث أيام العيد .. الأحساء تشهد إتلاف ومُصادرة “٢٨٠” كلغ من المواد الغذائية الغير صالحة في الأحساء .. طرح 5 فرص استثمارية كبرى للمنافسة بأكثر من 98 ألف مسجد بالمملكة.. 70 يوماً رحلة كورونا في تعليق الصلاة

هذه تفاصيلها...

الإمارات تعلن بدء سريان اتفاقية التعاون الدفاعي مع الولايات المتحدة

الزيارات: 952
التعليقات: 0
الإمارات تعلن بدء سريان اتفاقية التعاون الدفاعي مع الولايات المتحدة
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2018-11-30 18:00:31Z | | ÿ›òüÿ›òüÿ›òüÿ¨¤ì›
https://www.hasanews.com/?p=6585260
الإمارات تعلن بدء سريان اتفاقية التعاون الدفاعي مع الولايات المتحدة
أبوظبي - الأحساء نيوز

أعلنت دولة الإمارات العربية المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية بدء سريان اتفاقية التعاون الدفاعي الموقعة مطلع هذا العام، والتي ستعمل على تعزيز التنسيق العسكري بين البلدين، كما ستعطي في هذا الوقت الحرج مزيداً من التقدم للشراكة العسكرية والسياسية والاقتصادية القوية التي تربطهما بالفعل.

وقالت الوكالة الرسمية إن “الإمارات العربية المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية تتشاركان الاهتمام العميق بضرورة تعزيز الرخاء والاستقرار في المنطقة، حيث ستعمل اتفاقية التعاون الدفاعي على تعزيز هذا الاهتمام عبر توطيد التعاون الوثيق في المسائل الدفاعية والأمنية، ودعم الجهود التي تبذلها الدولتان للحفاظ على الأمن في منطقة الخليج”.

وكان البيت الأبيض أعلن، في وقت سابق الأربعاء، تفعيل اتفاقية الدفاع المشترك بين دولة الإمارات العربية المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية.

وأكد البيت الأبيض، في بيان، أن اتفاقية الدفاع المشترك مع الإمارات ستزيد من التنسيق العسكري بين البلدين وتعزيز التعاون الأمني والدفاعي؛ لدعم جهود الحفاظ على الأمن في منطقة الخليج.

وأضاف البيان أن الإمارات والولايات المتحدة لديهما اهتمام مشترك بنشر السلام والاستقرار في المنطقة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>