احدث الأخبار

«الموارد البشرية» تعلن رفع تعليق حضور العاملين في القطاع الخاص لمقار أعمالهم لهذا السبب .. الأجانب يربكون استعدادات العدالة لدوري محمد بن سلمان دون مقابل مالي.. “الجوازات” تمدد صلاحية التأشيرات السياحية لمدة 3 أشهر “الصحة”: تسجيل 1815 إصابة جديدة بفيروس كورونا”.. والأحساء تُسجّل 120 حالة أكثر من 160 ألف طلب توكيل لزكاة الفطر تلقتها “بر الأحساء” إلكترونيًا تعرّف عليه .. علماء يرشحون مزيجاً دوائياً لعلاج كورونا “آل الشيخ” يُذكّر بفتوى “كبار العلماء” بشأن حكم الجمعة والجماعة لمن خشي الضرر بسبب كورونا الأرصاد تكشف موعد بداية ونهاية “فصل الصيف” وارتفاع متوقع لدرجات الحرارة بالمملكة علماء يكشفون نوعية الكمامات الأكثر فاعلية في الحد من كورونا.. ويحددون مواصفاتها “الأحساء الشاعرة” تُعايد القيادة والشعب عبر “أدبي الأحساء” عليكم بعد الله اتكلنا .. في علاج تطبيق توكلنا بالصور.. “سجون الشرقية” تستأنف جلسات محاكمة النزلاء “عن بُعد”

شقيق الطيار السعودي المفقود يكشف مستجدات اختفاء أخيه

الزيارات: 2009
التعليقات: 0
شقيق الطيار السعودي المفقود يكشف مستجدات اختفاء أخيه
https://www.hasanews.com/?p=6585258
شقيق الطيار السعودي المفقود يكشف مستجدات اختفاء أخيه
متابعات - الأحساء نيوز

قال الدكتور عبدالمجيد الشريف، شقيق الطيار المفقود عبدالله، إنهم أبلغوا بتوقف البحث؛ بسبب أن السونار لم يجد أي أثر لأي حطام للطائرة أو المفقودين، مُشيرًا إلى أن البحث كان في الإحداثيات الجديدة.

وأضاف شقيق الطيار المفقود،، أن البحث بدأ في البحر باستخدام السونار؛ لتغطية الجزء الثاني من منطقه البحث المحددة، ولم يجدوا أي أثر بمساحة إجمالية بـ21 كم عرض، وطول 7 كيلو.

وتابع: «سبق يوم أمس مسح منطقة 7 كيلو عرض و2.2 كيلو طول بنتيجة الوجود للأمام أي طائرة تحت الماء أو حطام فوق الماء تمثل منطقة البحث، بعد تحليل المعلومات المتوفرة ولم يجدو أي أثر».

من جانبها، قالت والدة الطيار المفقود، لـ«عاجل»، إن ابنها عبدالله من عشاق المدينة، وهذه الميزة قد ورثها من عاشق المدينة جده إبراهيم العياشي الشريف، الذي كان مؤرخًا لها، ولديه عدة كتب منها «المدينة بين الماضي والحاضر، غزوة أحد، غزوة بدر»، وعديد من الخرائط.

وأشارت والدة الطيار المفقود، إلى أن أكثر ما يؤلمها أن ابنها كتب على صورة المدينة «اللهم اجعلها مسكن ومدفن».

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>