احدث الأخبار

لهذا السبب .. الأجانب يربكون استعدادات العدالة لدوري محمد بن سلمان دون مقابل مالي.. “الجوازات” تمدد صلاحية التأشيرات السياحية لمدة 3 أشهر “الصحة”: تسجيل 1815 إصابة جديدة بفيروس كورونا”.. والأحساء تُسجّل 120 حالة أكثر من 160 ألف طلب توكيل لزكاة الفطر تلقتها “بر الأحساء” إلكترونيًا تعرّف عليه .. علماء يرشحون مزيجاً دوائياً لعلاج كورونا “آل الشيخ” يُذكّر بفتوى “كبار العلماء” بشأن حكم الجمعة والجماعة لمن خشي الضرر بسبب كورونا الأرصاد تكشف موعد بداية ونهاية “فصل الصيف” وارتفاع متوقع لدرجات الحرارة بالمملكة علماء يكشفون نوعية الكمامات الأكثر فاعلية في الحد من كورونا.. ويحددون مواصفاتها “الأحساء الشاعرة” تُعايد القيادة والشعب عبر “أدبي الأحساء” عليكم بعد الله اتكلنا .. في علاج تطبيق توكلنا بالصور.. “سجون الشرقية” تستأنف جلسات محاكمة النزلاء “عن بُعد” “سابتكو” تعلن استئناف رحلاتها بين المدن.. وفتح الحجوزات غداً الخميس

أبشر” يعلن: تسوية أوضاع ١٠ موقوفين في أقل من ٢٤ ساعة على انطلاق منصة “فُرجت”

الزيارات: 652
التعليقات: 0
أبشر” يعلن: تسوية أوضاع ١٠ موقوفين في أقل من ٢٤ ساعة على انطلاق منصة “فُرجت”
https://www.hasanews.com/?p=6585248
أبشر” يعلن: تسوية أوضاع ١٠ موقوفين في أقل من ٢٤ ساعة على انطلاق منصة “فُرجت”
متابعات - الأحساء نيوز

أعلنت منصة أبشر تسوية أوضاع ١٠ موقوفين عن طريق خدمة “فُرجت”، وذلك في أقل من ٢٤ ساعة منذ إطلاق الخدمة.

وقالت: “بحمد الله ثم بتكاتفكم عبر خدمة فُرجت، وفي أقل من ٢٤ ساعة منذ إطلاق الخدمة، ‏تم تسوية أوضاع ١٠ موقوفين، والإفراج عنهم وفق الآتي:

مكة المكرمة – عدد ٤

‏المنطقة الشرقية – عدد ٣

‏حفر الباطن – عدد ٣

وكان وزير الداخلية، الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز، قد دشَّن اليوم في مكتبه بمكة المكرمة مبادرة “فُرجت” التي تتيح تقديم المساعدة للمحكومين بقضايا مالية، وتعجيل السداد عنهم من خلال منصة “أبشر”.

مما يذكر أن مبادرة “فُرجت” تأتي ضمن المبادرات التي تهدف وزارة الداخلية من خلالها إلى إشراك المجتمع في مد يد العون للموقوفين في قضايا مالية، وإتاحة ذلك عبر منصة “أبشر” الإلكترونية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>