احدث الأخبار

دبي تستأنف حركة الاقتصاد في هذا الموعد .. وأكثر من 2 مليون فحص كورونا في الإمارات رغم “المنع”.. مواطن يُعايد أسرته بمدن الشرقية على طريقته الخاصة!! ظاهرة فلكية تتكرر مرتين سنويًا.. الشمس تُحدد القبلة الأربعاء المُقبل الكويت تعلن عدم تمديد الحظر الشامل.. خطة لعودة الحياة الطبيعية خلال أيام شاهد: وزير الصحة يكشف آخر مستجدات كورونا في المملكة.. خطة جديدة للمرحلة المقبلة “فوربس” تعلن قائمة أقوى شركات العالم.. و”المملكة” تتصدر المنطقة بـ14 شركة أبرزها “أرامكو” “هيئة الترفيه” تعايد الجمهور بمجموعة من البرامج الترفيهية والحفلات الغنائية تنبيه مهم من “توكلنا” بشأن إمكانية المعايدة على الوالدين 6 نصائح لتحمي جسمك من تأثير السكريات والحلويات في العيد “متحدث الصحة”: 2235 إصابة جديدة بكورونا خلال 24 ساعة .. و أعداد التعافي تتزايد في الأحساء… جماعة مسجد تجتمع إلكترونيًا لتحتفي بـ”عيد الفطر المبارك” لتجنب هذه الأعراض .. ساعتان كافيتان للألعاب الإلكترونية

رَفَض 50 مليون ريال.. لواء يعفو عن قاتل ابنه بعد وجاهة وزير “الحرس الوطني”

الزيارات: 1704
التعليقات: 0
رَفَض 50 مليون ريال.. لواء يعفو عن قاتل ابنه بعد وجاهة وزير “الحرس الوطني”
https://www.hasanews.com/?p=6585231
رَفَض 50 مليون ريال.. لواء يعفو عن قاتل ابنه بعد وجاهة وزير “الحرس الوطني”
نت - الأحساء نيوز

تنازل اللواء خالد محمد الصادر الخمعلي العنزي، عن القصاص من القاتل عبدالله بن عايض القحطاني الذي تسبب في وفاة ابنه “فارس”، بعد وجاهة وزير الحرس الوطني، الأمير عبدالله بن بندر، وعددٍ من شيوخ القبائل والوجهاء.

وقال “العنزي” – بحسب ما نشر الإعلامي محمد بن زيدان على “تويتر”: “تنازلت لوجه الله تعالى، ثم تقديراً لوجاهة الأمير عبدالله بن بندر، والمشايخ من رجال الدين، وشيوخ القبائل الذين سعوا في ذلك”.

وثمَّن اللواء “العنزي” حرص الأمير عبدالله بن بندر على فعل الخير، واهتمامه بأبناء الوطن، مشيراً إلى أن التنازل جاء بفضل الله أولاً، ثم شفاعة سموه الكريم، ورجال الدين وشيوخ القبائل.

يُشار إلى أن اللواء “العنزي” عُرض عليه أكثر من 50 مليون ريال من أجل التنازل إلا أنه رفض، وتنازل بعد وجاهة وزير الحرس الوطني، رغم حصوله على الصك الشرعي لتنفيذ حكم القصاص.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>