احدث الأخبار

بالصور.. “سجون الشرقية” تستأنف جلسات محاكمة النزلاء “عن بُعد” “سابتكو” تعلن استئناف رحلاتها بين المدن.. وفتح الحجوزات غداً الخميس بالأسماء .. “الشؤون الإسلامية” في الأحساء تشكر ٩ فرق تطوعية بادرت بتجهيز وتعقيم المساجد للمُصلين مع نهاية اليوم الأربعاء .. إيداع الرواتب وانتهاء منع التجوُّل الكلي بالصور.. “الشؤون الإسلامية” تكشف لـ”الأحساء نيوز” استعداداتها لفتح المساجد في الأحساء “الخطوط الحديدية” تعلن استئناف رحلاتها في هذا الموعد هيئة الطيران المدني تعلن عن استئناف الرحلات الجوية داخل المملكة ابتداء من يوم الأحد 31 مايو 2020م شاهد… وزير الموارد البشرية يكشف موعد عودة الموظفين لمقرات عملهم مجلس أسرة “آل بوعبيد” يلتقي إلكترونيًا للاحتفال بعيد الفطر السعيد بالصور في ثالث أيام العيد .. الأحساء تشهد إتلاف ومُصادرة “٢٨٠” كلغ من المواد الغذائية الغير صالحة في الأحساء .. طرح 5 فرص استثمارية كبرى للمنافسة بأكثر من 98 ألف مسجد بالمملكة.. 70 يوماً رحلة كورونا في تعليق الصلاة

بالعديد من الفعاليات.. “أهالي الرقيقة” يتجهزون لـ”عيد الفطر المبارك”

الزيارات: 1733
تعليقات 7
بالعديد من الفعاليات.. “أهالي الرقيقة” يتجهزون لـ”عيد الفطر المبارك”
https://www.hasanews.com/?p=6585183
بالعديد من الفعاليات.. “أهالي الرقيقة” يتجهزون لـ”عيد الفطر المبارك”
محمد البن حمد

في عادة سنوية رائعة، يتجهز أهالي حي الرقيقة للاحتفال بعيد الفطر المبارك وذلك من خلال مجموعة من الأنشطة الترفيهية والثقافية والاجتماعية ، بمساهمة نخبة من أبناءها في التنظيم والإعداد لهذ الحفل وبدعم عدد من رجال الأعمال.

حيث يقام الحفل الذي يُنظم للسنة الثالثة على التوالي على ملعب فريق القادسية بالرقيقة، أحد أعرق وأقوى فرق حواري الأحساء وذلك على مدى يومين أول وثاني أيام عيد الفطر .

ويحتوي برنامج الاحتفال على مجموعة من الأنشطة الترفيهية والاجتماعية  كالمسابقات وألعاب خفة اليد والفلكلور الشعبي ، فيما يزخر جدول الحفل بالعديد من الفعاليات الشعبية والعروض التراثية والفلكورات الموروثة عن الأبناء والأجداد والأهازيج الوطنية  وكلمات المعايدة.

التعليقات (٧) اضف تعليق

  1. ٧
    حمد الودعاني

    الله يقوينا ونسعد الرقيقة بشكل عام والله ان الرقيقة تستاهل

    • ٦
      زائر

      تستاهل الطيب

  2. ٥
    زائر

    حفل ماشاء الله كل سنه احلى من سنه التي قبلها بتوفيق ان شاء الله للجنه المنظمه وداعمين هذا الحفل

  3. ٤
    زائر

    تستاهل الطيب.

  4. ٣
    زائر

    جعلم على القوه ومن عواده

  5. ٢
    زائر

    يعطيكم الف عافية جميل العيد ان نحتفل بفرحة جمعتنا ومع تناغم الابتسامه في ليلة العيد وعساكم على القوه

  6. ١
    رقيقاوي

    لبى قلوبكم نبي الطيران نبي نتردح فديتكم ياحبايبي واخواني

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>