احدث الأخبار

بأمر الملك سلمان.. رفع تعليق الرحلات الداخلية و ‏تغيير أوقات السماح بالتجول في هذه الأيام السماح بإقامة صلاة الجمعة والجماعة في مساجد المملكة إعتباراً من ٨ شوال دبي تستأنف حركة الاقتصاد في هذا الموعد .. وأكثر من 2 مليون فحص كورونا في الإمارات رغم “المنع”.. مواطن يُعايد أسرته بمدن الشرقية على طريقته الخاصة!! ظاهرة فلكية تتكرر مرتين سنويًا.. الشمس تُحدد القبلة الأربعاء المُقبل الكويت تعلن عدم تمديد الحظر الشامل.. خطة لعودة الحياة الطبيعية خلال أيام شاهد: وزير الصحة يكشف آخر مستجدات كورونا في المملكة.. خطة جديدة للمرحلة المقبلة “فوربس” تعلن قائمة أقوى شركات العالم.. و”المملكة” تتصدر المنطقة بـ14 شركة أبرزها “أرامكو” “هيئة الترفيه” تعايد الجمهور بمجموعة من البرامج الترفيهية والحفلات الغنائية تنبيه مهم من “توكلنا” بشأن إمكانية المعايدة على الوالدين 6 نصائح لتحمي جسمك من تأثير السكريات والحلويات في العيد “متحدث الصحة”: 2235 إصابة جديدة بكورونا خلال 24 ساعة .. و أعداد التعافي تتزايد

“إخاء الشرقية” تقيم ورشة “اغتنم فرصتك وطور ذاتك” لأبناءها بالأحساء

الزيارات: 546
التعليقات: 0
“إخاء الشرقية” تقيم ورشة “اغتنم فرصتك وطور ذاتك” لأبناءها بالأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6585160
“إخاء الشرقية” تقيم ورشة “اغتنم فرصتك وطور ذاتك” لأبناءها بالأحساء
حسن العلي

أقامت المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام “إخاء” بالمنطقة الشرقية بتوجيه من الدكتور همام الحارثي مدير المؤسسة ورشة تطويرية لعدد من الأبناء بالأحساء بالتعاون مع لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية لأحياء السلمانية والمحمدية والمعلمين في مقر اللجنة قدمها الأستاذ فهد بن محمد القادري المدير التنفيذي للجنة والذي أبدع وتميز في إيصال المعلومات والتدريب للأيتام.

حيث تطرق لصناعة الافكار و العمل الجماعي و القيادة الناجحة والتركيز و تحديد الأهداف للوصول إليها بنجاح وان تكون ممكنة التحقيق وتم التطرق لبعض الشخصيات التي حققت نجاحات في مجتمعاتها تخلل الورشة بعض المنافسات الجماعية وشارك الأبناء في حلها بشكل جماعي. وحضر الورشة أخصائي التمكين بإخاء الشرقية الأستاذ فيصل الغامدي.

وفي نهاية الورشة تم تسليم الأبناء شهادات حضور و هدايا تحفيزية للمشاركين المتفاعلين مع البرنامج، بعد ذلك سلم الأستاذ عبدالعزيز العمير منسق خدمات الأبناء بالأحساء درع شكر وتقدير للجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالسلمانية على تعاونهم الكبير في إقامة هذه الورشة التدريبية للأيتام ذوي الظروف الخاصة ومثل هذه البرامج لها دور فعال في تطوير الأيتام و تمكينهم و دمجهم بالمجتمع .

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>