احدث الأخبار

شاهد.. “وزير الصحة”: 70% من مصابي كورونا تم شفاؤهم ونعمل على تحديث بروتوكولات العلاج باستمرار “وزير الصحة”: هذه ما سنفعله إذا تجاوزت الإصابات القدرة الاستيعابية للقطاع الطبي!! “مركز الملك عبدالله للأبحاث”: التزام 90% من المجتمع بلبس الكمامة كفيل بالقضاء على “كورونا” في الأحساء … تسجيل حالة وفاة بسبب “كورونا” و110 إصابة جديدة بالفيروس بالأرقام .. “السعودية” تتجاوز “الصين” في عدد الإصابات بـ”كورونا” متعافو كورونا في المملكة يقتربون من 60 ألفاً “الصحة” تعلن: تسجيل 1618 إصابة جديدة بـ”كورونا” من بينها “110” في الأحساء ‏”الداخلية”: تعديل لائحة الحد من التجمعات.. تعليمات مهمة وتحديد قيمة الغرامات بالصور .. أكثر من “100 متطوع” يُسخّرون جهودهم لإعادة “مساجد العيون” لاستقبال المصلين الإخبارية تستضيف متحدثي الداخلية والتجارة والموارد البشرية والطيران المدني وفاة الفنان القدير “حسن حسني” عن عمر يناهز 89 عامًا ميركل ترفض دعوة ترامب لحضور “قمة” في واشنطن

“فتحي الجبال” يقود “الصفاقسي” التونسي .. ومصادر تكشف مصيره مع “الفتح” !!

الزيارات: 1675
التعليقات: 0
“فتحي الجبال” يقود “الصفاقسي” التونسي .. ومصادر تكشف مصيره مع “الفتح” !!
https://www.hasanews.com/?p=6585131
“فتحي الجبال” يقود “الصفاقسي” التونسي .. ومصادر تكشف مصيره مع “الفتح” !!
محمد البن حمد

أعلن نادي الصفاقسي التونسي عن اتفاقه رسميًا مع المدير الفني فتحي الجبال مدرب نادي الفتح حاليًا ، وذلك لقيادة الفريق الأول لكرة القدم خلال المباريات المتبقية للفريق التونسي هذا الموسم.

وأوضحت مصادر “الأحساء نيوز” أن إدارة نادي الفتح وافقت على طلب الصفاقسي بإشراف فتحي الجبال على الفريق الأول بشكل مؤقت، بعد إقالة المدير الفني الهولندي رود كرول.

ومن المُقرر أن يقود فتحي الجبال فريق الصفاقسي خلال 3 مباريات، مواجهتين في الدوري التونسي لكرة القدم ضد مستقبل قابس واتحاد بن قردان، واللقاء الثالث أمام الترجي في نصف نهائي كأس تونس. فيما سيعود لقيادة الفتح في بداية يوليو المقبل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>