احدث الأخبار

بأمر الملك سلمان.. رفع تعليق الرحلات الداخلية و ‏تغيير أوقات السماح بالتجول في هذه الأيام السماح بإقامة صلاة الجمعة والجماعة في مساجد المملكة إعتباراً من ٨ شوال دبي تستأنف حركة الاقتصاد في هذا الموعد .. وأكثر من 2 مليون فحص كورونا في الإمارات رغم “المنع”.. مواطن يُعايد أسرته بمدن الشرقية على طريقته الخاصة!! ظاهرة فلكية تتكرر مرتين سنويًا.. الشمس تُحدد القبلة الأربعاء المُقبل الكويت تعلن عدم تمديد الحظر الشامل.. خطة لعودة الحياة الطبيعية خلال أيام شاهد: وزير الصحة يكشف آخر مستجدات كورونا في المملكة.. خطة جديدة للمرحلة المقبلة “فوربس” تعلن قائمة أقوى شركات العالم.. و”المملكة” تتصدر المنطقة بـ14 شركة أبرزها “أرامكو” “هيئة الترفيه” تعايد الجمهور بمجموعة من البرامج الترفيهية والحفلات الغنائية تنبيه مهم من “توكلنا” بشأن إمكانية المعايدة على الوالدين 6 نصائح لتحمي جسمك من تأثير السكريات والحلويات في العيد “متحدث الصحة”: 2235 إصابة جديدة بكورونا خلال 24 ساعة .. و أعداد التعافي تتزايد

استعدادًا لـ”عيد الفطر”.. 200 جولة رقابية على قطاع الإيواء السياحي بالأحساء

الزيارات: 618
التعليقات: 0
استعدادًا لـ”عيد الفطر”..  200 جولة رقابية على قطاع الإيواء السياحي بالأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6585127
استعدادًا لـ”عيد الفطر”..  200 جولة رقابية على قطاع الإيواء السياحي بالأحساء
طالب الموسى

كثفت الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالأحساء جولاتها الرقابية على قطاع الإيواء السياحي خلال شهري شعبان ورمضان استعداداً لفعاليات موسم عيد الفطر المبارك، والذي سيشهد العديد من الفعاليات والأنشطة.

 

وأوضح المهندس عمر بن أحمد الفريدي مدير عام الهيئة بالأحساء بأن فرق التفتيش نفذت مؤخراً أكثر من 200 جولة رقابية، تم خلالها ضبط 4 وحدات سكنية مفروشة تزاول النشاط بدون ترخيص، و5 وحدات مخالفة لقائمة الأسعار. وقال بأن الفرع استقبل في هذا الجانب 42 شكوى تم مباشرتها والوقوف عليها، مشيراً إلى أن الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالأحساء منحت 18 وكالة سفر ومرفق إيواء سياحي رخص تشغيل وتصنيف خلال شهري رجب وشعبان.

 

وأضاف الفريدي بأن مركز الاتصال السياحي (19988) يعمل على مدار الـساعة، ليقدم العديد من المعلومات عن العروض الفندقية والبرامج الترفيهية، وكذلك تلقي الشكاوى والملاحظات. 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>