احدث الأخبار

بالصور.. “سجون الشرقية” تستأنف جلسات محاكمة النزلاء “عن بُعد” “سابتكو” تعلن استئناف رحلاتها بين المدن.. وفتح الحجوزات غداً الخميس بالأسماء .. “الشؤون الإسلامية” في الأحساء تشكر ٩ فرق تطوعية بادرت بتجهيز وتعقيم المساجد للمُصلين مع نهاية اليوم الأربعاء .. إيداع الرواتب وانتهاء منع التجوُّل الكلي بالصور.. “الشؤون الإسلامية” تكشف لـ”الأحساء نيوز” استعداداتها لفتح المساجد في الأحساء “الخطوط الحديدية” تعلن استئناف رحلاتها في هذا الموعد هيئة الطيران المدني تعلن عن استئناف الرحلات الجوية داخل المملكة ابتداء من يوم الأحد 31 مايو 2020م شاهد… وزير الموارد البشرية يكشف موعد عودة الموظفين لمقرات عملهم مجلس أسرة “آل بوعبيد” يلتقي إلكترونيًا للاحتفال بعيد الفطر السعيد بالصور في ثالث أيام العيد .. الأحساء تشهد إتلاف ومُصادرة “٢٨٠” كلغ من المواد الغذائية الغير صالحة في الأحساء .. طرح 5 فرص استثمارية كبرى للمنافسة بأكثر من 98 ألف مسجد بالمملكة.. 70 يوماً رحلة كورونا في تعليق الصلاة

أمطار وسحب رعدية على 7 مناطق بالمملكة اليوم

الزيارات: 470
التعليقات: 0
أمطار وسحب رعدية على 7 مناطق بالمملكة اليوم
https://www.hasanews.com/?p=6585052
أمطار وسحب رعدية على 7 مناطق بالمملكة اليوم
واس - الأحساء نيوز

قالت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، إن هناك استمرارًا لهطول الأمطار الرعدية، المصحوبة بزخات من البرد ورياح نشطة على مناطق «جازان، عسير، الباحة» تمتد إلى مكة المكرمة، اليوم الثلاثاء.

وأشارت هيئة الأرصاد، في بيان لها، عبر موقعها الإلكتروني، إلى أنه من المتوقع تكوُّن السحب الرعدية على مرتفعات المدينة المنورة، وأجزاء من منطقتي حائل والحدود الشمالية.

وحول حالة البحر الأحمر، أكدت هيئة الأرصاد، أن حركة الرياح السطحية تكون غربية إلى شمالية غربية بسرعة 15-38 كم/ساعة، وارتفاع الموج من متر إلى مترين، وحالة البحر متوسط الموج.

أما عن حالة الخليج العربي، فأشارت هيئة الأرصاد، إلى أن حركة الرياح ستكون شمالية غربية تتحول ما بعد الظهيرة إلى شمالية شرقية بسرعة 10-30 كم/ساعة، وارتفاع الموج من نصف متر إلى متر ونصف، وحالة البحر من خفيف إلى متوسط الموج.

وكانت عدة محافظات بالمملكة العربية السعودية، قد شهدت، أمس الإثنين، هطول أمطار غزيرة شملت أرجاءها.

وهطلت أمطار غزيرة على محافظة رجال ألمع، شملت معظم أرجاء المحافظة، وسالت على إثرها الأودية والشعاب.

وشهدت محافظة أملج، هطول أمطار خفيفة إلى متوسطة، شملت مركزي الهجيمة وحراض والقرى، والهجر التابعة لهما.

وأيضًا شهدت منطقة الباحة، أمطارًا متفرقة من متوسطة إلى خفيفة، شملت أجزاء من محافظات القرى والمندق وقلوة والحجرة، والمراكز التابعة لها، سالت على إثرها العديد من الأودية والشعاب، وارتوت الأرض.

كما هطلت أمطار غزيرة على مركز خلال التابع لمحافظة محايل، شملت معظم أرجاء المركز، وسالت على إثرها الأودية والشعاب.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>