احدث الأخبار

بأمر الملك سلمان.. رفع تعليق الرحلات الداخلية و ‏تغيير أوقات السماح بالتجول في هذه الأيام السماح بإقامة صلاة الجمعة والجماعة في مساجد المملكة إعتباراً من ٨ شوال دبي تستأنف حركة الاقتصاد في هذا الموعد .. وأكثر من 2 مليون فحص كورونا في الإمارات رغم “المنع”.. مواطن يُعايد أسرته بمدن الشرقية على طريقته الخاصة!! ظاهرة فلكية تتكرر مرتين سنويًا.. الشمس تُحدد القبلة الأربعاء المُقبل الكويت تعلن عدم تمديد الحظر الشامل.. خطة لعودة الحياة الطبيعية خلال أيام شاهد: وزير الصحة يكشف آخر مستجدات كورونا في المملكة.. خطة جديدة للمرحلة المقبلة “فوربس” تعلن قائمة أقوى شركات العالم.. و”المملكة” تتصدر المنطقة بـ14 شركة أبرزها “أرامكو” “هيئة الترفيه” تعايد الجمهور بمجموعة من البرامج الترفيهية والحفلات الغنائية تنبيه مهم من “توكلنا” بشأن إمكانية المعايدة على الوالدين 6 نصائح لتحمي جسمك من تأثير السكريات والحلويات في العيد “متحدث الصحة”: 2235 إصابة جديدة بكورونا خلال 24 ساعة .. و أعداد التعافي تتزايد

الأمير “سعود بن نايف” يرعى ختام أنشطة مؤسسة “قبس للقرآن والسنة”

الزيارات: 525
التعليقات: 0
الأمير “سعود بن نايف” يرعى ختام أنشطة مؤسسة “قبس للقرآن والسنة”
https://www.hasanews.com/?p=6584953
الأمير “سعود بن نايف” يرعى ختام أنشطة مؤسسة “قبس للقرآن والسنة”
جاسم البراهيم - الأحساء نيوز

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية رئيس مجلس أمناء المؤسسة، وبحضور صاحب السمو الأمير عبدالعزيز بن محمد بن جلوي آل سعود المشرف العام على المؤسسة نائب رئيس مجلس الأمناء، تحتفل مؤسسة قبس للقرآن والسنة والخطابة بالأحساء بختام أنشطتها وتكريم ٥٢ حافظًا وحافظة لكتاب الله الكريم وذلك مساء يوم الأربعاء القادم والذي تحتضنه غرفة الأحساء بقاعة الشيخ سليمان الحماد.

وأكد رئيس مجلس الإدارة د. أحمد البوعلي، نجاح عام جديد من أعوام «قبس» بفضل من الله، مقدما الشكر إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -حفظهما الله- على ما يقدمانه من عمل جبار وخدمة لكتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية رئيس مجلس الأمناء على رعايته الكريمة لهذا الحفل، والشكر موصول إلى صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية على الدعم والمتابعة التي تحظى بها الجمعيات الخيرية من سموه.

كما شكر صاحب السمو محافظ الأحساء الأمير بدر بن محمد بن جلوي آل سعود على حرصه ودعمه اللامحدود، مشيدا بجهود صاحب السمو الأمير عبدالعزيز بن محمد بن فهد بن جلوي آل سعود نائب رئيس مجلس الأمناء والمشرف العام على دعمه اللامحدود ومتابعته الحثيثة لمناشط المؤسسة وحرصه الشديد على التطوير في كل ما من شأنه خدمة كتاب الله وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>