احدث الأخبار

تعليم الأحساء يُمهد لعودة موظفيه غدًا الأحد بإجراءات احترازية وقائية من كورونا تشمل المساجد والأسواق.. “الداخلية” تعلن البروتوكولات الوقائية للحد من انتشار “كورونا” بموافقة خادم الحرمين .. اعتماد خطة الفتح التدريجي للمسجد النبوي في هذا الموعد الداخلية تعلن عن “البروتوكولات” الوقائية للقطاعات للحد من انتشار كورونا المعدّة من وزارة الصحة بالصور… “٧٠٠” جامع ومسجد بمحافظة الأحساء تكمل جاهزيتها لاستقبال المصلين وزير الشؤون الإسلامية: المساجد في المملكة لها مكانة كبرى عند القيادة ونجد كل الدعم والرعاية هيئة تقويم التعليم: 25 ألف طالب أدوا الاختبار التحصيلي عن بُعد من منازلهم “الصحة” تسجل أرقاماً قياسية.. تعافي نحو 70٪ من الحالات النشطة من مصابي كورونا مطار الملك فهد يستعد لاستئناف الرحلات الداخلية بإجراءات احترازية مكثفة التعليم : لا دوام لهذه الفئات.. “عبدالله المانع ” في ذمة الله شاهد: مؤشر يقيس سرعة انتشار “كورونا”.. و”متحدث الصحة” يوضح معدلات المملكة

بحضور الأمير “عبدالعزيز بن محمد”.. قريبًا: إطلاق كرسي “الأمير محمد بن فهد” بجامعة الملك فيصل

الزيارات: 757
التعليقات: 0
بحضور الأمير “عبدالعزيز بن محمد”.. قريبًا: إطلاق كرسي “الأمير محمد بن فهد” بجامعة الملك فيصل
https://www.hasanews.com/?p=6584946
بحضور الأمير “عبدالعزيز بن محمد”.. قريبًا: إطلاق كرسي “الأمير محمد بن فهد” بجامعة الملك فيصل
واس - الأحساء نيوز

استقبل معالي مدير جامعة الملك فيصل الدكتور محمد بن عبد العزيز العوهلي مؤخراً، صاحب السمو الأمير عبدالعزيز بن محمد بن فهد جلوي نائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة الأمير محمد بن فهد بن جلوي للقرآن والسنة والخطابة (قبس)، بحضور عدد من عمداء الجامعة ومنسوبي المؤسسة، وذلك في مقر الجامعة بالهفوف.
واستعرض اللقاء مبادرة صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، لإنشاء كرسي علمي يحمل اسم صاحب السمو الأمير محمد بن فهد بن جلوي محافظ الأحساء سابقا -رحمه الله- .

وتقدم صاحب السمو الأمير عبدالعزيز بن محمد بن فهد جلوي، بوافر الشكر والتقدير لسمو أمير المنطقة الشرقية على مبادرته الكريمة والنوعية التي جاءت من جملة الخيارات التي عرضت على سموه، حيث كان هذا الكرسي الذي تلقته جامعة الملك فيصل بالعناية والاهتمام في وقت يشهد الجميع تطور الجامعة ونهضتها العلمية، وخدماتها الجليلة داخل المنطقة الشرقية وخارجها.

بدوره أثنى معالي مدير جامعة الملك فيصل على هذه المبادرة، مؤكدًا أنه من دواعي الشرف والاعتزاز لجامعة الملك فيصل أن تقف موقف الوفاء والتكريم لقادة هذه البلاد المباركة، مبينًا أن هذا الكرسي سيكون إسهاما علميا متميزا يمتد أثره ونفعه إلى جميع شرائح المجتمع، مؤكدًا أنه سيكون وسيلة مميزة للتواصل مع مؤسسة (قبس) وذلك تحقيقا لاتفاقية التعاون بين الجانبين.

وفي ختام اللقاء تداول المجتمعون المقترحات المطروحة لمسمى الكرسي ومضمونه والإطار العلمي له، والوصول لعدد من التوصيات والآراء التي سترفع إلى سمو أمير المنطقة الشرقية للتوجيه بشأنها.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>