في الأحساء.. الكشف عن مشروع ضخم لمرضى السرطان بـ”10″ ملايين ريال و على مساحة 2300 متر

الزيارات: 1889
التعليقات: 0
في الأحساء.. الكشف عن مشروع ضخم لمرضى السرطان بـ”10″ ملايين ريال و على مساحة 2300 متر
https://www.hasanews.com/?p=6584936
في الأحساء.. الكشف عن مشروع ضخم لمرضى السرطان بـ”10″ ملايين ريال و على مساحة 2300 متر
الأحساء نيوز

أعلنت جمعية مكافحة السرطان الخيرية في الأحساء “تفاؤل” خلال حفلها السنوي عن تفاصيل حملتها الجديدة لعام 2019م وهي إنشاء مبنى “مركز تفاؤل” الإداري والترفيهي وذلك بتكلفة 10,000,000 ملايين ريال، وعلى مساحة تقدر بـــ 2300متر مربع، وتستمر هذه الحملة لمدة عام كامل، تتخللها العديد من الأنشطة والبرامج والفعاليات بهدف جمع التبرعات لبناء هذا المشروع والذي سوف يساهم في الاستدامة المالية للجمعية ويخدم مرضى السرطان وذويهم في الأحساء.

وأشار المدير التنفيذي للجمعية فؤاد بن عبدالرحمن الجغيمان والذي قدم عرضاً توضيحاً عن مركز تفاؤل والأهداف المرجوة منه والتي يأتي في مقدمتها توفير بيئة عمل جاذبة ومتكاملة المرافق. مضيفاً بأن فكرة مشروع مبنى ” تفاؤل الإداري والترفيهي ” تقوم على أساس بناء يتكون من ثلاثة أدوار بحيث يكون الدور الثاني مخصص لإدارة الجمعية بينما الدور الأول تتنوع فيها الخدمات من نادي صحي متكامل وصالات متعددة الأغراض ومكتبة وقاعات تدريب واجتماعات، والدور الثالث لاستثمار بحيث يتم استثماره وتأجيره، لإيجاد مورد دخل دائم يمكن الجمعية ويدعم برامجها وانشطتها على المدى الطويل.

هذا وقد أوضح رئيس مجلس الإدارة الأستاذ/ محمد بن عبدالعزيز العفالق بأن استثمار الجمعية لما تبقى من هذا الشهر المبارك في دعوة المحسنين من الأفراد ورجال وسيدات الأعمال والمؤسسات الأهلية للمساهمة في دعم هذا المشروع بما تجود به أنفسهم من الصدقات والهبات والتبرعات والتي ستكون عون للجمعية على تحقيق حلمها وحلم مستفيديها بإذن الله ، وذلك من خلال التواصل مع الجمعية بالدور الثالث ببرج الملحم مباشرة من خلال رقم الهاتف 0135621112 أو رقم الجوال 0537911110 او على حساب الجمعية بمصرف الراجحي الخاص بالمشروع وهو(( SA7880000277608013333337 )).

وأشار العفالق بأن الجمعية تعمل من خلال شركائها والذين هم عونها وسندها في تحقيق الاستدامة المالية وتقديم برامج الدعم النفسي واللوجستي لمرضى السرطان وأسرهم في الأحساء.

وأبان العفالق بأن الحملة مستمرة وعبر وسائل متعددة بدعم إخواننا في وسائل الإعلام والسوشيال ميديا والذين ساندونا العام الماضي في حملة جمع خمسة ملايين ريال لشراء المبنى الاستثماري ” مبنى الصدقة الجارية ” واليوم نحن ننتظر منهم الكثير في دعم أنشاء مبنى ” تفاؤل ” والتسويق له، بارك الله في جهود الجميع وجعل ما يقومون به في ميزان حسناتهم.

في حين دعا وكيل محافظة الأحساء الأستاذ/ معاذ بن إبراهيم الجعفري المحسنين ورجال الأعمال والمؤسسات الأهلية بدعم الجمعية في مشروعها هذا ” مركز تفاؤل ” والذي سوف يسهم في تحقيق رؤية الوطن 2030، وأضاف الجعفري لإيماني بالجهود التي تقوم بها الجمعية وما ستقوم به مستقبلاً فإني أوصي رجال الأعمال والمؤسسات بدعمهم ومساندتهم، لأنشاء هذا المركز والذي تقدر تكلفته بــــــ 10 ملايين ريال.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>