احدث الأخبار

“الشؤون الإسلامية”: جاهزون لفتح 90 ألف مسجد بالمملكة وفرق التعقيم أنهت مهمتها وزير النقل: 100 رحلة جوية داخلية ستنطلق غداً.. والعدد سيتصاعد تدريجياً “الخطوط السعودية”: جملة من الإجراءات الوقائية أثناء تشغيل الرحلات الداخلية مركز اتصال الصحة يؤكد: “النقاب” و”الشماغ” يعد بديلاً للكمام بهذه الشروط ! تعرّف عليها.. “الشؤون البلدية” تعلن الإجراءات الوقائية داخل المطاعم والمقاهي للحفاظ على الصحة شاهد.. “وزير الصحة”: 70% من مصابي كورونا تم شفاؤهم ونعمل على تحديث بروتوكولات العلاج باستمرار “وزير الصحة”: هذه ما سنفعله إذا تجاوزت الإصابات القدرة الاستيعابية للقطاع الطبي!! “مركز الملك عبدالله للأبحاث”: التزام 90% من المجتمع بلبس الكمامة كفيل بالقضاء على “كورونا” في الأحساء … تسجيل حالة وفاة بسبب “كورونا” و110 إصابة جديدة بالفيروس بالأرقام .. “السعودية” تتجاوز “الصين” في عدد الإصابات بـ”كورونا” متعافو كورونا في المملكة يقتربون من 60 ألفاً “الصحة” تعلن: تسجيل 1618 إصابة جديدة بـ”كورونا” من بينها “110” في الأحساء

أخضر الشباب يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة مالي

الزيارات: 519
التعليقات: 0
أخضر الشباب يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة مالي
https://www.hasanews.com/?p=6584836
أخضر الشباب يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة مالي
محليات - الأحساء نيوز

عاود المنتخب الوطني تحت 20 عامًا اليوم الأحد، تدريباته عقب مباراته الافتتاحية أمام منتخب فرنسا أمس السبت، ضمن مجريات الجولة الأولى من كأس العالم تحت 20 عامًا 2019 في بولندا.

وقسّم الجهاز الفني للأخضر خلال الحصة التدريبية التي أقيمت مساء اليوم على ملعب «غرونفالسكا» اللاعبين إلى مجموعتين، أدّت المجموعة -التي شاركت في مباراة الأمس- مرانًا استشفائيًّا، في حين أجرت المجموعة الثانية مرانًا على الإنهاء، أعقبه مناورة مصغّرة.

ويختتم المنتخب الوطني غدًا الإثنين تدريباته استعدادًا لمواجهة منتخب مالي مساء الثلاثاء ضمن الجولة الثانية من منافسات كأس العالم.

استهلّ المنتخب السعودي مشواره في بطولة كأس العالم للشباب لكرة القدم بالخسارة أمام المنتخب الفرنسي صفر/2 أمس السبت في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الخامسة للبطولة والتي شهدت أيضًا تعادل بنما مع مالي 1/1.

وتقدّم المنتخب الفرنسي بهدف نظيف سجله يوسف فوفانا في الدقيقة 43، ثم أضاف جويري الهدف الثاني للمنتخب الفرنسي في الدقيقة 75.

وشهدت المباراة طرد فرج الغشيان لاعب المنتخب السعودي في الدقيقة 12.

وبهذا الفوز حصد المنتخب الفرنسي أول ثلاث نقاط له في البطولة، بينما ظل المنتخب السعودي بلا نقاط في قاع الترتيب.

وفي المباراة الثانية، خيّم التعادل 1/1 على المباراة التي جمعت منتخب بنما مع نظيره المالي.

وتقدم منتخب مالي بهدف سجّله أبوباكار كونتي في الدقيقة 39، ثم تعادل منتخب بنما بهدف سجله دييجو فالانتا في الدقيقة 88 من ركلة جزاء.

وتقاسم المنتخبان المركز الثاني بعدما حصد كل منهما أول نقطة له في البطولة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>