احدث الأخبار

“سابتكو” تعلن استئناف رحلاتها بين المدن.. وفتح الحجوزات غداً الخميس بالأسماء .. “الشؤون الإسلامية” في الأحساء تشكر ٩ فرق تطوعية بادرت بتجهيز وتعقيم المساجد للمُصلين مع نهاية اليوم الأربعاء .. إيداع الرواتب وانتهاء منع التجوُّل الكلي بالصور.. “الشؤون الإسلامية” تكشف لـ”الأحساء نيوز” استعداداتها لفتح المساجد في الأحساء “الخطوط الحديدية” تعلن استئناف رحلاتها في هذا الموعد هيئة الطيران المدني تعلن عن استئناف الرحلات الجوية داخل المملكة ابتداء من يوم الأحد 31 مايو 2020م شاهد… وزير الموارد البشرية يكشف موعد عودة الموظفين لمقرات عملهم مجلس أسرة “آل بوعبيد” يلتقي إلكترونيًا للاحتفال بعيد الفطر السعيد بالصور في ثالث أيام العيد .. الأحساء تشهد إتلاف ومُصادرة “٢٨٠” كلغ من المواد الغذائية الغير صالحة في الأحساء .. طرح 5 فرص استثمارية كبرى للمنافسة بأكثر من 98 ألف مسجد بالمملكة.. 70 يوماً رحلة كورونا في تعليق الصلاة شاهد .. متحدث “الصحة”: نسبة الإصابات الجديدة بكورونا 45% لمواطنين و55% غير سعوديين

أندية إنجليزية تنوي خطف دجانيني من أهلي جدة

الزيارات: 514
التعليقات: 0
أندية إنجليزية تنوي خطف دجانيني من أهلي جدة
https://www.hasanews.com/?p=6584800
أندية إنجليزية تنوي خطف دجانيني من أهلي جدة
متابعات - الأحساء نيوز

أبدت عدة أندية مكسيكية رغبتها الفوز بخدمات دجانيني تفاريس، مهاجم أهلي جدة ومنتخب الرأس الأخضر، بحسب وسائل الإعلام المحلية، كما اهتمت 3 أندية إنجليزية تنشط في الدوري الممتاز بالتعاقد مع المهاجم.

ولعب دجانيني 21 مباراة دورية مع الأهلي منذ قدومه في يوليو 2018، سجل خلالها 20 هدفا وصنع 6، كما سجل 3 أهداف وصنع واحدا في 3 مباريات في كأس الملك، ولعب 5 مباريات في دوري أبطال آسيا صنع خلالها هدفا وحيدا.

وسبق لدجانيني اللعب في المكسيك لنادي سانتوس لاغونا، والذي فاز معه بأربعة بطولات، بطولتا دوري 2015 و2018، وكأس 2014، والسوبر المكسيكي في 2015، كما فاز بهداف موسم 2018. وخلال مغامرته المكسيكية، لعب دجانيني 157 مباراة سجل خلالها 53 هدفاً وصنع 22.

وذكر موقع “لا فيرداد” المكسيكي بأن يوم الأحد سيشهد النهائي والذي سيحسمه إما نادي تيغريس أو ليون، ليحدد بطل الدوري لعام 2019، وهناك عدة أندية مهتمة بخدمات دجانيني منها كروز أزول الشهير.

وأضاف: ويتنافس مع كروز أزول 3 أندية إنجليزية تود شراء عقد لاعب أهلي جدة، وجميعها في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهي وست هام بقيادة بيليغريني والذي يلعب في صفوفه المكسيكي تشياشاريتو، وإيفرتون ومدربه ماركو سيلفا، وولفرهامبتون الذي يقوده البرتغالي نونو إسبيريتو سانتو ويلعب في فريقه المكسيكي راؤول خيمينيز، كما سيشارك فريق “الذئاب” في اليوروبا ليغ الموسم المقبل.

وكان دجانيني قد لعب في المكسيك المرة الأولى مع المدرب البرتغالي بيدرو كايسينيا، الذي سبق وأن أشرف عليه في أندية يونياو ليريا وناسيونال دي ماديرا البرتغاليين، قبل الرحيل إلى المكسيك.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>