احدث الأخبار

تعليم الأحساء يُمهد لعودة موظفيه غدًا الأحد بإجراءات احترازية وقائية من كورونا تشمل المساجد والأسواق.. “الداخلية” تعلن البروتوكولات الوقائية للحد من انتشار “كورونا” بموافقة خادم الحرمين .. اعتماد خطة الفتح التدريجي للمسجد النبوي في هذا الموعد الداخلية تعلن عن “البروتوكولات” الوقائية للقطاعات للحد من انتشار كورونا المعدّة من وزارة الصحة بالصور… “٧٠٠” جامع ومسجد بمحافظة الأحساء تكمل جاهزيتها لاستقبال المصلين وزير الشؤون الإسلامية: المساجد في المملكة لها مكانة كبرى عند القيادة ونجد كل الدعم والرعاية هيئة تقويم التعليم: 25 ألف طالب أدوا الاختبار التحصيلي عن بُعد من منازلهم “الصحة” تسجل أرقاماً قياسية.. تعافي نحو 70٪ من الحالات النشطة من مصابي كورونا مطار الملك فهد يستعد لاستئناف الرحلات الداخلية بإجراءات احترازية مكثفة التعليم : لا دوام لهذه الفئات.. “عبدالله المانع ” في ذمة الله شاهد: مؤشر يقيس سرعة انتشار “كورونا”.. و”متحدث الصحة” يوضح معدلات المملكة

عضوات “المجلس البلدي” في زيارة لـ”نسائي تعاوني الخالدية”

الزيارات: 554
التعليقات: 0
عضوات “المجلس البلدي” في زيارة لـ”نسائي تعاوني الخالدية”
https://www.hasanews.com/?p=6584795
عضوات “المجلس البلدي” في زيارة لـ”نسائي تعاوني الخالدية”
الأحساء نيوز

ضمن الشراكات المجتمعية، استقبل القسم النسائي بالمكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالخالدية زيارة  كريمة من عضوات المجلس البلدي الأستاذة سناء الحمام والأستاذة معصومة العبدرب الرضا رئيسة لجنة الشراكة المجتمعية بالمجلس بالبلدي.

وقد اطلعتا على أبرز أنشطة وبرامج القسم النسائي بالمكتب كما تم مناقشة أوجه الشراكة وتطويرها، كما وقفا على أعمال الفريق التطوعي في المكتب والذي يشارك في إعداد وجبات إفطار الصائمين ضمن برنامج رمضان أمان، حيث يتم إعداد أكثر من ألف وجبة يوميًا ويتم توزيعها عن طريق الفريق التطوعي من الرجال والشباب.

وفي ختام الزيارة قدمت “الحمام” و”العبدرب الرضا” شكرهما و إعحابهما بما شاهدوا وسمعوا من برامج وأنشطة بذل فيها جهود كبيرة تستحق الشكر والدعم متمنين أن يستمر هذا العطاء والتواصل.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>