احدث الأخبار

بأمر الملك سلمان.. رفع تعليق الرحلات الداخلية و ‏تغيير أوقات السماح بالتجول في هذه الأيام السماح بإقامة صلاة الجمعة والجماعة في مساجد المملكة إعتباراً من ٨ شوال دبي تستأنف حركة الاقتصاد في هذا الموعد .. وأكثر من 2 مليون فحص كورونا في الإمارات رغم “المنع”.. مواطن يُعايد أسرته بمدن الشرقية على طريقته الخاصة!! ظاهرة فلكية تتكرر مرتين سنويًا.. الشمس تُحدد القبلة الأربعاء المُقبل الكويت تعلن عدم تمديد الحظر الشامل.. خطة لعودة الحياة الطبيعية خلال أيام شاهد: وزير الصحة يكشف آخر مستجدات كورونا في المملكة.. خطة جديدة للمرحلة المقبلة “فوربس” تعلن قائمة أقوى شركات العالم.. و”المملكة” تتصدر المنطقة بـ14 شركة أبرزها “أرامكو” “هيئة الترفيه” تعايد الجمهور بمجموعة من البرامج الترفيهية والحفلات الغنائية تنبيه مهم من “توكلنا” بشأن إمكانية المعايدة على الوالدين 6 نصائح لتحمي جسمك من تأثير السكريات والحلويات في العيد “متحدث الصحة”: 2235 إصابة جديدة بكورونا خلال 24 ساعة .. و أعداد التعافي تتزايد

أكثر من 130 أسرة استفادت من “السلال الغذائية” التي يوزعها رواد “كشافة الأحساء”

الزيارات: 516
التعليقات: 0
أكثر من 130 أسرة استفادت من “السلال الغذائية” التي يوزعها رواد “كشافة الأحساء”
https://www.hasanews.com/?p=6584597
أكثر من 130 أسرة استفادت من “السلال الغذائية” التي يوزعها رواد “كشافة الأحساء”
خالد الدوسري

دشنت أسرة مفوضية رواد كشافة الأحساء بالتعاون مع فاعل خير ليالي العشر الأواخر من رمضان بتوزيع السلة الرمضانية على 130 أسرة فقيرة ومحتاجة في مدن وقرى وهجر الأحساء، بيّن ذلك المشرف على برنامج السلة الرمضانية الرائد عبدالله بن عمر العفاري.

وأكد “العفاري” أن رواد كشافة الأحساء وضمن خطتهم السنوية الرمضانية ، يتلمسون احتياجات الفقراء من أبناء الأحساء، ويساهمون في التخفيف من معاناتهم ، وحيث أن اغلب برامج السلة الغذائية أو الرمضانية ما توزع في بداية الشهر مما يجعل الكثير من الأسر يستهلكونها في الايام الأولى – نسأل الله لنا ولكم القبول – لذا رأت أسرة رواد كشافة الأحساء أن تأجل توزيع سلتهم الرمضانية إلى بداية العشر الأواخر من رمضان حتى تخفف من معاناة الأسر وتساهم في مساعدتهم على التفرغ للعبادة في هذا الشهر المبارك ، ولذلك نفذ الرواد هذا المشروع مساء اليوم الموافق لليلة الواحد والعشرون .

العديد من الأسر المستهدفه بهذه السلة بينوا بأن السلة جاءت في وقتها ، مقدم شكرهم وتقديرهم لرواد كشافة الأحساء ولفاعل الخير الذي ساهم في تأمين هذه السلال ، مضيفين بأن رواد كشافة الأحساء عودهم على مثل هذه المبادرات التي يتلمسون خلالها احتياجات الفقراء والمحتاجين من ابناء الأحساء والمقيمين على ارضها.

في حين عبر المشاركين في توزيع السلة الرمضانية من الرواد وهم أسامة الجوهر و خالد بو طيبان و خالد المطر و عبدالله الهتلان و إبراهيم الخميس و محمد النجادى و سعد المسلم و عبدالعزيز الخميس عن بالغ سرورهم وسعادتهم التي لا توصف عندما شاهدوا الفرحة والابتسامة على شفاه المستفيدين ، ومؤكدين في ذات الوقت عظم المسؤولية الملقاة على عاتقهم اتجاه هذه الأسر المحتاجة وضرورة تفقدهم بين الحين والأخر وتقديم ما في وسعهم لهم ، متمنيا من الله أن يتقبل منهم ومن المحسنين في ختام هذا الشهر صالح الأعمال.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>