احدث الأخبار

متحدث الموارد البشرية: لا يحق لأي منشأة استفادت من “ساند” إنهاء التعاقد مع الموظف الخطوط الحديدية تستأنف رحلاتها غداً وتؤكد: أكملنا الاستعدادات كبار العلماء: من منعه العذر عن شهود صلاة الجمعة والجماعة بالمسجد فأجره تام “الشؤون الإسلامية”: جاهزون لفتح 90 ألف مسجد بالمملكة وفرق التعقيم أنهت مهمتها وزير النقل: 100 رحلة جوية داخلية ستنطلق غداً.. والعدد سيتصاعد تدريجياً “الخطوط السعودية”: جملة من الإجراءات الوقائية أثناء تشغيل الرحلات الداخلية مركز اتصال الصحة يؤكد: “النقاب” و”الشماغ” يعد بديلاً للكمام بهذه الشروط ! تعرّف عليها.. “الشؤون البلدية” تعلن الإجراءات الوقائية داخل المطاعم والمقاهي للحفاظ على الصحة شاهد.. “وزير الصحة”: 70% من مصابي كورونا تم شفاؤهم ونعمل على تحديث بروتوكولات العلاج باستمرار “وزير الصحة”: هذه ما سنفعله إذا تجاوزت الإصابات القدرة الاستيعابية للقطاع الطبي!! “مركز الملك عبدالله للأبحاث”: التزام 90% من المجتمع بلبس الكمامة كفيل بالقضاء على “كورونا” في الأحساء … تسجيل حالة وفاة بسبب “كورونا” و110 إصابة جديدة بالفيروس

15 ألف وظيفة يوفرها قطاع العمرة في عام واحد

الزيارات: 495
التعليقات: 0
15 ألف وظيفة يوفرها قطاع العمرة في عام واحد
https://www.hasanews.com/?p=6584546
15 ألف وظيفة يوفرها قطاع العمرة في عام واحد
محليات - الأحساء نيوز

قال وزيرالعمل والتنمية الاجتماعية أحمد الراجحي أن لقاءه برئيس مجلس إدارة غرفة مكة المكرمة وأعضاء المجلس تهدف إلى تعزيز العلاقة مع القطاع الخاص؛ وتحفيزه على النمو والتوسع في التوطين.

وأشار رئيس مجلس إدارة غرفة مكة هشام كعكي إلى أن الغرفة تعمل على تطبيق الرؤى الطموحة لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية في مختلف مفاصلها، خصوصًا في مجالي التدريب والتوظيف.

وأضاف، أن الغرفة قدمت في المجال الاجتماعي، عبر أجهزتها المختلفة أكثر من 93 مبادرة اجتماعية هادفة، فيما ظلت العناية تتواصل بقطاعات رواد ورائدات الأعمال والأسر المنتجة والحرفيين.

من جهته قال نائب رئيس غرفة مكة رئيس اللجنة الوطنية للحج والعمرة مروان شعبان إن قطاع العمرة وفر 15 ألف وظيفة في عام واحد، ونحتاج إلى إيجاد استقرار واستدامة عامة حتى نجني ثمار التوطين.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>