بالصور… فريق “درر التطوعي” يُفعّل “يوم الأسرة” العالمي

الزيارات: 662
التعليقات: 0
بالصور… فريق “درر التطوعي” يُفعّل “يوم الأسرة” العالمي
https://www.hasanews.com/?p=6584545
بالصور… فريق “درر التطوعي” يُفعّل “يوم الأسرة” العالمي
الأحساء نيوز

أقام فريق درر التطوعي، مؤخرًا،  برنامج رمضانيات درر الاول تحت عنوان أسرة إيجابية في جمعية البر بالاحساء بالتعاون مع وحدة الحماية الاجتماعية بتقديم ورشة توعوية بعنوان “ماذا بعد العنف؟” للاستاذه هدى السعد ومجموعة حياة التطوعية وتقديمها لمحاضرة تثقيفية بعنوان لماذا يزيد وزنك في رمضان للاستاذه زهرة البصري ويختم الورش والمحاضرات الأستاذ فهد الربيع مؤسس فريق درر التطوعي للطفولة بورشة تربوية بعنوان شركاء التربية.

كما احتوى البرنامج على العديد من الأركان التوعوية والتثقيفية المتنوعه صحية، اجتماعية و تربوية تخص الأسرة والطفل مزوده بالعديد من الارشادات والمنشورات التوعوية واركان استشارية تربوية، وركن خاص بمشاريع سفراء درر التابع لفريق درر التطوعي .

و في ختام البرنامج عبر رئيس فريق درر عن شكره وتقديرة للجهات المشاركة بتقديم دروع تذكارية كما أعرب عن شكره وامتنانه لأعضاء فريقه المعطاء لتقديم كل ما هو مميز ونوعي والحرص على المبادرة والعمل المتواصل لإنجاح هذا البرنامج.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>