ناصر القصبي يكشف مفاجأة بشأن “العاصوف” !!

الزيارات: 1265
1 تعليق
ناصر القصبي يكشف مفاجأة بشأن “العاصوف” !!
https://www.hasanews.com/?p=6584337
ناصر القصبي يكشف مفاجأة بشأن “العاصوف” !!
محليات - الأحساء نيوز

كشفت الفنان السعودي ناصر القصبي عن مفاجأة، في مسلسله «العاصوف»، نافيًّا أن يكون مأخوذًا من رواية بيوت من تراب للمرحوم عبدالرحمن الوابلي.

وقال القصبي، في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، إنه لا توجد رواية أصلًا باسم «بيوت من تراب»، وأن هذا الاسم يعود إلى المسلسل نفسه الذي كان يحمل هذا الاسم وغُير إلى «العاصوف».

وأوضح القصبي: «أقرأ التعليقات التي تخص العاصوف وأجد معلومة (مغلوطة) تتداول بكثرة حتى لدى الصحافة الفنية والوسط الثقافي، وهي أن العاصوف مأخوذ من رواية بيوت من تراب للمرحوم عبدالرحمن الوابلي، والصحيح لا توجد رواية أصلًا وفكرة العمل جاءت للمسلسل نفسه الذي كان اسمه بيوت من تراب وغيرناه إلى العاصوف».

ومسلسل العاصوف يعرض على قناة إم بي سي، وهو من بطولة ناصر القصبي، وكتب السيناريو الراحل عبدالرحمن الوابلي، وهو يحكي قصة المجتمع السعودي على مدى خمسة عقود، وفي الجزء الثاني الذي يعرض هذا الموسم.

نال المسلسل مشاهدة كبيرة، نتيجة لأهمية المواضيع التي يناقشها في فترته الزمنية التي تبدأ من 1975؛ حيث يعرض قصة اقتحام جماعة جهيمان للحرم المكي، وإرهاصات ما عرف بـ«الصحوة»، ودور التنظيمات المتطرفة في تأزيم حياة المجتمع السعودي، وتحريف تعاليم دينه، كما يناقش أيضًا التحولات الاجتماعية والاقتصادية، التي طرأت على المجتمع منذ السبعينيات الميلادية.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    نتمنى من الناس وضعاف النفوس
    جميعا عدم تطبيقه على أرض الواقع فهو
    مجرد قصة لأخذ العظة والعبرة بعدم عمل الخطأ ..

    حفظ الله الحرم المكي دووما من الشرور ؛؛؛؛

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>