“أُسرية” تدشن حملة “والصلح خير” بحضور وكيل الأحساء “الجعفري”

الزيارات: 547
التعليقات: 0
“أُسرية” تدشن حملة “والصلح خير” بحضور وكيل الأحساء “الجعفري”
https://www.hasanews.com/?p=6584327
“أُسرية” تدشن حملة “والصلح خير” بحضور وكيل الأحساء “الجعفري”
الأحساء نيوز

استضافت غرفة الأحساء في لقاءها الأسبوعي،  جمعية التنمية الأسرية بالأحساء ، في لقاء ماتع ومثير ، في قاعة الشيخ سليمان الحماد ، بعنوان : أثر جمعية التنمية الأسرية بالأحساء في تنمية المجتمع المحلي والخارجي  ، خلال برامجها ومشاريعها وشراكاتها المجتمعية لعام/2018م.                     

وتشرف اللقاء بحضور سعادة وكيل محافظة الأحساء ، الأستاذ معاذ بن إبراهيم الجعفري ، وعدد من رجال أعمال المحافظة ، وعدد من الجمهور الكريم المهتم بالشأن الأسري . وفي قاعة الشيخ ناصر آل زرعه رحمه الله ، حضر عدد كبير من الأخوات من النساء.

بدأ اللقاء بالقرآن الكريم ،ثم كلمة رئيس مجلس إدارة جمعية التنمية الأسرية  سعادة اللواء متقاعد /عبدالله بن صالح السهيل ، تحدث فيها عن نشأة الجمعية ، وأهدافها ورسالتها ورؤيتها في المجتمع.

وقدم من خلالها رسائل شكر وتقدير لولاة الأمور في هذه البلاد يحفظهم الله ، على ما يقدمونه من رعاية واهتمام للجمعيات الأسرية في المملكة .

بعدها تحدث  سعادة رئيس غرفة الأحساء ، الأستاذ/ عبداللطيف بن محمد العرفج ، ورحب بالضيوف الكرام .

كما قدم د/خالد بن سعود الحليبي ، مدير عام الجمعية ، تعريفاً شاملاً لجهود جمعية التنمية الأسرية بالأحساء في تنمية المجتمع المحلي ، والخارجي ، والذي امتد عطائه ل (14) عاماً ولله الحمد والمنة .

كما ألقى سعادة وكيل محافظة الأحساء ، الأستاذ معاذ بن إبراهيم الجعفري ، كلمة ضافية أكد فيها على أهمية مشروع الإصلاح الأسري ، وأثره في المجتمع .  

وبهذه المناسبة قدم رئيس مجلس إدارة جمعية التنمية الأسرية بالأحساء (أسرية) ، سعادة اللواء متقاعد /عبدالله بن صالح السهيل، شكره الجزيل لأسرة غرفة الأحساء ممثلة في سعادة رئيسها ، الأستاذ/ عبداللطيف بن محمد العرفج .

كما قدم شكره لجميع رجال الأعمال الذين ساهموا بدعم سخي في الحملة التي أطلقتها الجمعية خلال شهر رمضان المبارك ، بعنوان: والصلح خير، سائلاً المولى عز وجل أن يبارك لهم في أموالهم وأولادهم وذرياتهم ، وأن يخلف عليهم بخير .

كما حث سعادته جميع أفراد المجتمع للمساهمة في هذه الحملة المباركة ، حيث أنها تدعو لأفضل الأعمال عند الله تعالى وهي الصلح بين الناس .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>