احدث الأخبار

تبدأ اليوم … حملة للتبرع بالدم في مركز “صحي اليحيى” تعرّف عليهم .. “المجلس الأعلى للقضاء” يُسمّي عدد من رؤساء المحاكم و مساعديهم بالأحساء إطلاق خدمة “فُرجت” للعسكريين .. وتبرعات سخية من خادم الحرمين وولي العهد 6 خطوات للإدخار من الراتب الشهري.. حتى لأصحاب الدخل المنخفض تقرير حديث يكشف تراجع معدلات الجريمة بالمملكة وارتفاع الشعور بالأمان اتفاقية تعاون تجمع “خيرية العيون” و “رابطة شمال الأحساء” الفيصلي يوقع رسمياً مع ” ابراهيم غالب ” لمدة موسم واحد بالصور.. إمام المسجد الحرام “بن حميد” يُنهي هذا العام شرح كتاب أفنى فيه 34 عامًا !! إجابة لسؤال محيِّر: هل ارتداء القبعة يؤدي إلى الصلع؟ دعماً للحق الفلسطيني.. هذا ما نشره الملك سعود قبل 51 عاماً في أكبر الصحف اليونانية تحضيرًا لبرنامج “يوم الأحساء السياحي”.. لقاء يجمع “منسقي” أندية الحي بالأحساء بدأ التسجيل اليوم … “5” وظائف موسمية شاغرة بمصنع “تعبئة تمور الأحساء”

“الصحة” تعلن عن تطبيق “الدوام المرن” في العشر الأواخر من رمضان

الزيارات: 642
التعليقات: 0
“الصحة” تعلن عن تطبيق “الدوام المرن” في العشر الأواخر من رمضان
https://www.hasanews.com/?p=6584294
“الصحة” تعلن عن تطبيق “الدوام المرن” في العشر الأواخر من رمضان
محليات - الأحساء نيوز

أعلنت وزارة الصحة لموظفيها وموظفاتها عن تطبيق نظام الساعات المرنة خلال العشر الأواخر من شهر رمضان.

وقالت إن ذلك يأتي تقديراً منها لجهود موظفيها وموظفاتها طيلة الشهر الفضيل.

وأتاحت الوزارة لموظفيها وموظفاتها في ديوان الوزارة ومديريات الشؤون الصحية؛ اختيار خمس ساعات عمل بالتنسيق مع المدير المباشر وموافقته؛ وذلك على النحو التالي:
من ٩ص إلى ٢م ، أو من ١٠ص وحتى ٣م، أو من ١١ص وحتى ٤م.

وشددت على ضرورة مراعاة ظروف العمل وإعطاء الأولوية للاجتماعات والأعمال الهامة، مشددة على أن النظام ينطبق على الموظفين في ديوان الوزارة ومديريات الشؤون الصحية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>