احدث الأخبار

في الأحساء .. “منارات الخالدية” تُكرم “شهداء الواجب” ومنح دراسية وهدايا لأبناءهم

الزيارات: 1696
التعليقات: 0
في الأحساء .. “منارات الخالدية” تُكرم “شهداء الواجب” ومنح دراسية وهدايا لأبناءهم
https://www.hasanews.com/?p=6584276
في الأحساء .. “منارات الخالدية” تُكرم “شهداء الواجب” ومنح دراسية وهدايا لأبناءهم
الأحساء نيوز

بالتعاون مع الكتيبة الثانية للشرطة العسكرية بالقطاع الشرقي، تم تكريم مدارس منارات الخالدية الأهلية بوصفها “الداعم الذهبي” لبطولة الألعاب الرياضية الرمضانية التي حملت شعار “شهداء الواجب”.

وكعادتها بالمشاركة في المحافل الوطنية، تكفّلت مدارس منارات الخالدية بتكريم أبناء شهداء الواجب وتقديم عدد من الدروع التذكارية حملت اسم وصورة كل شهيد، كما تم تقديم منح تعليمية مجانية بالمدارس، وهواتف ذكية وعدد من الهدايا العينية.

من جانبه، عبّر سعادة الأستاذ أحمد بن ناصر بن حمد الزرعه مدير عام المدارس عن سعادته البالغة بهذه المشاركة التي أتت تعبيرًا عن حبنا واعتزازنا بشهداء وطننا الغالي، مضيفًا:” ما قدمناه لذويهم في هذا اليوم، رغم أنه لا يفي حقهم علينا إلا أنه جاء تقديرًا وفخرًا بما بذلوه لحماية هذا الوطن.

فيما أبدى مدير عام المدارس استعداده وترحيبه الدائم بالمشاركة في مثل تلك الفعاليات الوطنية، داعيًا الله العلي القدير أن يتغمد شهداءنا برحمته ويسكنهم فسيح جناته.

وفي نفس السياق، قدم العميد عودة بن هليل العنزي قائد الكتيبة الثانية للشرطة العسكرية درعًا تذكاريًا للمدارس لدعمها الفاعل في المجتمع ودورها في رعاية وإنجاح البطولة.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>