مونديال الشباب ينطلق بمواجهة بولندا وكولومبيا

الزيارات: 461
التعليقات: 0
مونديال الشباب ينطلق بمواجهة بولندا وكولومبيا
https://www.hasanews.com/?p=6584257
مونديال الشباب ينطلق بمواجهة بولندا وكولومبيا
الأحساء نيوز

تنطلق اليوم الخميس منافسات كأس العالم للشباب والتي تستضيفها بولندا، ويقص منتخب البلد المضيف شريط مباريات البطولة بمواجهة نظيره الكولومبي، إضافة إلى مباراة أخرى في المجموعة الأولى تجمع تاهيتي والسنغال، وذلك بعد الافتتاح الرسمي للبطولة التي ستُلعب مبارياتها على 6 ملاعب وتستمر حتى الـ15 من يونيو المقبل.
ويرتكز مونديال الشباب على 24 منتخباً، تم توزيعهم على ست مجموعات، فبالإضافة إلى منتخبات المجموعة الأولى الذين يخوضون لقاءاتهم يوم الافتتاح، تضم المجموعة الثانية منتخبات المكسيك وإيطاليا واليابان والإكوادور، والثالثة هندوراس ونيوزيلندا وأوروغواي والنرويج، ووضعت القرعة منتخبات قطر ونيجيريا وأوكرانيا والولايات المتحدة في الرابعة، ويلعب المنتخب السعودي في المجموعة الخامسة إلى جانب فرنسا ومالي وبنما، وفي المجموعة السادسة البرتغال وكوريا الجنوبية والأرجنتين وجنوب أفريقيا.
وتشهد هذه النسخة غياب حامل اللقب الانجليزي، إضافة إلى المنتخب البرازيلي، مع وجود صاحب الرقم القياسي في تحقيق البطولة بست مرات وهو المنتخب الأرجنتيني .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>