احدث الأخبار

“الخطوط السعودية”: جملة من الإجراءات الوقائية أثناء تشغيل الرحلات الداخلية مركز اتصال الصحة يؤكد: “النقاب” و”الشماغ” يعد بديلاً للكمام بهذه الشروط ! تعرّف عليها.. “الشؤون البلدية” تعلن الإجراءات الوقائية داخل المطاعم والمقاهي للحفاظ على الصحة شاهد.. “وزير الصحة”: 70% من مصابي كورونا تم شفاؤهم ونعمل على تحديث بروتوكولات العلاج باستمرار “وزير الصحة”: هذه ما سنفعله إذا تجاوزت الإصابات القدرة الاستيعابية للقطاع الطبي!! “مركز الملك عبدالله للأبحاث”: التزام 90% من المجتمع بلبس الكمامة كفيل بالقضاء على “كورونا” في الأحساء … تسجيل حالة وفاة بسبب “كورونا” و110 إصابة جديدة بالفيروس بالأرقام .. “السعودية” تتجاوز “الصين” في عدد الإصابات بـ”كورونا” متعافو كورونا في المملكة يقتربون من 60 ألفاً “الصحة” تعلن: تسجيل 1618 إصابة جديدة بـ”كورونا” من بينها “110” في الأحساء ‏”الداخلية”: تعديل لائحة الحد من التجمعات.. تعليمات مهمة وتحديد قيمة الغرامات بالصور .. أكثر من “100 متطوع” يُسخّرون جهودهم لإعادة “مساجد العيون” لاستقبال المصلين

قيادة التحالف: تصعيد الهجمات الإرهابية من الميليشيا الحوثية على المدنيين تهديد إقليمي ودولي

الزيارات: 390
التعليقات: 0
قيادة التحالف: تصعيد الهجمات الإرهابية من الميليشيا الحوثية على المدنيين تهديد إقليمي ودولي
https://www.hasanews.com/?p=6583824
قيادة التحالف: تصعيد الهجمات الإرهابية من الميليشيا الحوثية على المدنيين تهديد إقليمي ودولي
واس - الأحساء نيوز

صرّح المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف “تحالف دعم الشرعية في اليمن” العقيد الركن تركي المالكي؛ بأن الميليشيا الحوثية الإرهابية قامت بمحاولة استهداف أحد المرافق الحيوية في مدينة نجران، الذي يستخدمه المدنيون من مواطنين ومقيمين، بطائرةٍ دون طيّار تحمل متفجرات.

وأوضح العقيد المالكي؛ أن الميليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران، تواصل تنفيذ الأعمال الإرهابية التي تمثل تهديداً حقيقياً للأمن الإقليمي والدولي، من خلال استهدافها الأعيان المدنية والمرافق المدنية، وكذلك المدنيين من مواطنين ومقيمين من جميع الجنسيات.

وحذّر العقيد المالكي؛ بأشد العبارات، الميليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران من مواصلة استهدافها الأعيان المدنية والمرافق المدنية وكذلك المدنيين، وستكون هناك وسائل ردع حازمة، وستتخذ قيادة القوات المشتركة الإجراءات الرادعة كافة بما يتوافق مع القانون الدولي الإنساني وقواعده العرفية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>