بالصور .. 114 طالباً يتألقون في حفل تخرجهم بحي الملك فهد بالهفوف

الزيارات: 1829
1 تعليق
بالصور .. 114 طالباً يتألقون في حفل تخرجهم بحي الملك فهد بالهفوف
https://www.hasanews.com/?p=6583734
بالصور .. 114 طالباً يتألقون في حفل تخرجهم بحي الملك فهد بالهفوف
الأحساء نيوز

نظمت اللجنة التعليمية الأهلية بحي الملك فهد وماجاوره، مؤخرًا، بمدينة الهفوف حفل التخرج 2019 لطلاب المرحلة الثانوية ، وسط حضور لفيف من الوجهاء ورجال الأعمال وقادة المدارس والمعلمين. وبدأ حفل التكريم بتلاوة آيات من الذكر الحكيم للطالب سطام السالم ، تللاها مسيرة دخول 114 طالباً وسط أهازيج الفرح للأباء والأصدقاء.

ثم اعتلى المنصة الطالب عبدالمنعم البدر ملقياً كلمة الخريجين ” إنها لحظات حاسمة ومؤثرة في تاريخ كل طالب منا لحظات الفرح الممزوجة بالألم لأنّنا سنودّع مقاعد الدراسة التي عشنا عليها أجمل السنوات ، وسنودّع باحة مدرستنا و فِناءها لننتقل إلى مرحلة جديدة في عالم الغد المجهول الّذي نحلم به أن يكون جميلا.
ونقدم شكرنا لآبائنا الكرام وأمهاتنا فأنتم سرّ النجاح والتفوق، فلولا وجودكم لكانت حياتنا ناقصة ، فأنتم من يُلون الحياة بأجمل ألوان الفرح، فشكراً تبدو كلمة سطحية دون معنى أمام كل ما فعلتموه من أجلنا .

والشكر موصول ايضا لإدارة المدرسة فقد كانوا بتوفيق الله ثم بجهودهم المتواصلة هم السبب في وصولي وزملائي إلى ما وصلنا إليه ، ونعدهم بأننا سنبيض وجوههم فيما يأتي من أيام .

وفي الختام أشكر الحاضرين جميعًا من آباءٍ وقادة مدارس ومعلمين وضيوف كرام ، والشكر موصول ايضا لجميع من ساهم في إنجاح هذا الحفل من منظمين وداعمين بذلوا قصارى جهدهم على مدى أيام ليكون الحفل بهذه الحلة المشرفة “.

فيما بارك قائد نادي الحي الفهد الأستاذ بدر المحارف في كلمته تنظيم هذا الحفل البهيج ، مشيداً بسرعة تفاعل الأهالي وتعاونهم مع إدارة نادي الحي في شراكة مجتمعية تصب في مصلحة الطلاب ، وأن هناك برامج ترفيهية وتعليمية تربوية واعدة سيقدمها نادي الحي في خطته القادمة ،
وفي نهاية كلمته شكر اللجنة التعليمية لتنظيمها هذا الحفل الجميل.

ثم قدم كلمة أولياء الأمور الأستاذ عبدالعزيز الحسن مباركاً للآباء نجاح أبنائهم ، متوجهاً إليهم بعدة توجيهات وهم يدخلون مرحلة جديدة بضرورة بذل المزيد من الجهد وفق خطة مدروسة من بداية اختيار التخصص المناسب ، وأن لا يجعلوا لطموحهم حداً.

وعرض بعد ذلك أوبريت بعنوان ” طموح لا ينام على وساد ” وهو من إخراج السيد حسين السلمان وكلمات محمد البقشي ، وهندسة صوتية جهاد الحداد ، وأداء المنشد محمد المطوع وعدد من المنشدين المتميزين

وألقى الدكتور الإستشاري أحمد بوعيسى كلمة الداعمين معبراً عن فرحته بالخريجين ، وركز خلال كلمته على كيفية اختيار الطلاب للتخصص بما يتناسب وقدرات كل شخص منهم من الناحية الذهنية والحركية ومهارة التواصل ، وأن الفشل ليس نهاية الطريق ، فكل الناجحين في حياتهم محطات فشل عديدة تجاوزوها وواصلوا طريق النجاح.

ثم قدم قائد ثانوية عمير بن وهب الأستاذ خالد الحجي كلمة قائدي المدارس معبراً عن إعجابه بتنظيم حفل التخرج بشكل إبداعي وجميل ، وقدم اعتذاره إن حصل أي تقصير تجاه الطلاب خلال دراستهم في المرحلة الثانوية ، وجدد مناشدته للأهالي لمزيد من التعاون والشراكة المجتمعية بما يعود بالنفع المباشر على الطلاب.

وقدم عمل مرئي بعنوان ” بوح خريج 2019 ” من إخراج سامي العلي ، وتصوير صادق السماعيل ، ومونتاج باسم الحمد ، أشاد خلاله الطلاب بمعلميهم وآبائهم لما بذلوه من صبر وتحمل وعناء ليصنعوا منهم رجالاً وصناع مستقبل واعد لهذا الوطن المعطاء ، وقدم العديد منهم ثناءً خاصاً للمعلم عبدالمنعم العبدالله لتميزه في أداء رسالته التعليمية التربوية لهم ، وقدموا الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين سمو الأمير محمد بن سلمان لما يولونه من اهتمام بالغ بالطلاب وبتطوير التعليم وفق رؤية المملكة 2030.

ألقيت بعد ذلك كلمة اللجنة التعليمية الأهلية المنظمة للحفل ألقاها رئيس اللجنة المهندس عبدالله الحجي ، موجهاً حديثه للخريجين بقوله : ” أنتم رجال المستقبل سلاحكم العلم والمعرفة لتكملوا مسيرة من سبقوكم وتسمون عاليا لرقي ونهضة وطننا الغالي ، كل منكم يملك طاقات و قدرات وامكانات وعليه أن يستثمر فيها ، ويثق بما وهبه الله عز وجل ولايستهين بقدراته وامكاناته ، آباؤكم وأمهاتكم يتطلعون إليكم لتكونوا على قدر كاف من تحمل المسؤولية وأن تكونوا في أرقى المهن وأعلى المراتب وترفعوا رؤوسهم عاليا، فبكم يفتخرون أمام أحبتهم فلاتخيبوا آمالهم واسعوا جاهدين لتحقيق أحلامكم وأحلامهم “.

ثم جاءت فقرة التكريم للداعمين ونادي الحي وجميع مدارس الحي بمختلف المراحل ( 9 مدارس ابتدائية ومتوسطة وثانوية ) ، وفريق العمل والطلاب الخريجين ، والتقطت الصور التذكارية.

تصوير: عبدالله الياسين ، يوسف الخليفة

 

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    يعطيك العافية على التغطية

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>