احدث الأخبار

الموارد البشرية: تعليق الحضور بنظام البصمة حتى الـ16 من الشهر الجاري متحدث الموارد البشرية: لا يحق لأي منشأة استفادت من “ساند” إنهاء التعاقد مع الموظف الخطوط الحديدية تستأنف رحلاتها غداً وتؤكد: أكملنا الاستعدادات كبار العلماء: من منعه العذر عن شهود صلاة الجمعة والجماعة بالمسجد فأجره تام “الشؤون الإسلامية”: جاهزون لفتح 90 ألف مسجد بالمملكة وفرق التعقيم أنهت مهمتها وزير النقل: 100 رحلة جوية داخلية ستنطلق غداً.. والعدد سيتصاعد تدريجياً “الخطوط السعودية”: جملة من الإجراءات الوقائية أثناء تشغيل الرحلات الداخلية مركز اتصال الصحة يؤكد: “النقاب” و”الشماغ” يعد بديلاً للكمام بهذه الشروط ! تعرّف عليها.. “الشؤون البلدية” تعلن الإجراءات الوقائية داخل المطاعم والمقاهي للحفاظ على الصحة شاهد.. “وزير الصحة”: 70% من مصابي كورونا تم شفاؤهم ونعمل على تحديث بروتوكولات العلاج باستمرار “وزير الصحة”: هذه ما سنفعله إذا تجاوزت الإصابات القدرة الاستيعابية للقطاع الطبي!! “مركز الملك عبدالله للأبحاث”: التزام 90% من المجتمع بلبس الكمامة كفيل بالقضاء على “كورونا”

للعام الثاني … مواطنون يقيمون “مائدة إفطار” جماعي في “العيون” بطول 150 متر

الزيارات: 1060
تعليقان 2
للعام الثاني … مواطنون يقيمون “مائدة إفطار” جماعي في “العيون” بطول 150 متر
https://www.hasanews.com/?p=6583541
للعام الثاني … مواطنون يقيمون “مائدة إفطار” جماعي في “العيون” بطول 150 متر
سعود المرشد

على مسافة 150 متر وبتواجد أكثر من 300 شخص، أقام عدد من مواطني مدينة العيون حفل “الإفطار الجماعي الثاني” في شارع ثانوية البنات بالعيون.

و أقيم الإفطار بمشاركة أهالي مدينة مدينة وبحضور عمدة العيون وعدد كبير من المواطنين والمقيمين وشخصيات إعلامية وسط سعادة وفرحة كبيرة من الجميع بتواجدهم على هذه السفرة في هذا الشهر الكريم، حيث بدأ الفكرة أبناء المواطن سالم شريده الخليفه ووالدتهم ، ليتم تثبيت هذا اليوم كل عام بجمع الأهل والجيران.

من جهته، شكر عمدة مدينة العيون الأستاذ حمد بن علي الحربي لأهالي مدينة العيون السفر الرمضانية ظاهرة انتشرت في مدينة العيون الحبيبة وهذا أن دل على شي فيدل على كرمهم وحبهم للأجر من الله أرجو من الله أن تستمر وبشكل منظم وحفظًا لنعمة الله أعاد الله علينا وعليكم شهر رمضان أعوام عديدة .

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    Sara Alfadel

    يا ما شاء الله ?♥️
    الله يكتب اجر كل من شارك ويرحم موتى المسلمين ويشفي مرضاهم يارب
    جعلها الله عادةً لا تنقطع

  2. ١
    زائر

    الله يبيض وجيهم ماهي غريبه على اهل العيون??

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>