احدث الأخبار

دون مقابل مالي.. “الجوازات” تمدد صلاحية التأشيرات السياحية لمدة 3 أشهر “الصحة”: تسجيل 1815 إصابة جديدة بفيروس كورونا”.. والأحساء تُسجّل 120 حالة أكثر من 160 ألف طلب توكيل لزكاة الفطر تلقتها “بر الأحساء” إلكترونيًا تعرّف عليه .. علماء يرشحون مزيجاً دوائياً لعلاج كورونا “آل الشيخ” يُذكّر بفتوى “كبار العلماء” بشأن حكم الجمعة والجماعة لمن خشي الضرر بسبب كورونا الأرصاد تكشف موعد بداية ونهاية “فصل الصيف” وارتفاع متوقع لدرجات الحرارة بالمملكة علماء يكشفون نوعية الكمامات الأكثر فاعلية في الحد من كورونا.. ويحددون مواصفاتها “الأحساء الشاعرة” تُعايد القيادة والشعب عبر “أدبي الأحساء” عليكم بعد الله اتكلنا .. في علاج تطبيق توكلنا بالصور.. “سجون الشرقية” تستأنف جلسات محاكمة النزلاء “عن بُعد” “سابتكو” تعلن استئناف رحلاتها بين المدن.. وفتح الحجوزات غداً الخميس بالأسماء .. “الشؤون الإسلامية” في الأحساء تشكر ٩ فرق تطوعية بادرت بتجهيز وتعقيم المساجد للمُصلين

المؤسسة العامة لجسر الملك فهد تدشن مركز خدمات المستفيدين الشامل بحلته الجديدة

الزيارات: 612
التعليقات: 0
المؤسسة العامة لجسر الملك فهد تدشن مركز خدمات المستفيدين الشامل بحلته الجديدة
https://www.hasanews.com/?p=6583509
المؤسسة العامة لجسر الملك فهد تدشن مركز خدمات المستفيدين الشامل بحلته الجديدة
راكان المبارك

دشن المدير التنفيدي المكلف للمؤسسة العامة لجسر الملك فهد سعادة المهندس عماد بن إبراهيم المحيسن مركز خدمات المستفيدين الشامل بمعية الأستاذ خالد العبيد مدير المسؤولية المجتمعيه بفرع وزارة العمل والتنميه الاجتماعية والاستاذ خالد الهاجري المدير التنفيذي لجمعية سواعد والأستاذ ابراهيم الزهراني رئيس الجمعيات الصحية الخيرية بصحة الشرقية. ويهدف المركز إلى استقبال كافة المستفيدين والمراجعين وفي مقدمتهم ذوي الهمم والطلاب لتقديم كامل الدعم والمساعدة في الخدمات التي تقدمها المؤسسة لهم.

و يتضمن مركز خدمات المستفيدين عدداً من الخدمات منها إصدار وتجديد بطاقات ذوي الهمم والطلاب في المسار المخصص لهم بنسبة خصم 50% لرسوم عبور الجسر وإصدار وتجديد بطاقات المسافر الدائم لعموم المسافرين في المسارات العادية بنسبة خصم 15% لرسوم عبور الجسر، بالإضافة إلى خدمات أخرى من بينها إصدار وتجديد بطاقات تصاريح منسوبي الادارات الحكومية ومكاتب التخليص الجمركي في الجانبين السعودي والبحريني والمستثمرين والمقاولين العاملين في الجزيرة الوسطية واستقبال جميع المراجعين والمستفيدين في جميع الامور ذات العلاقة بالمؤسسة.

من جهته، أكد المدير التنفيذي بالمؤسسة أن تدشين مركز خدمات المستفيدين بحلته الجديدة يأتي ضمن الخطة الشاملة لتطوير خدماتنا إنفاذاً لتوجيهات مجلس إدارة المؤسسة العامة لجسر الملك فهد في تقديم خدمات متميزة للوصول الى معيار عالي من الجودة والسرعة في جميع الخدمات التي تقدم للمستفيدين.

مشيرا الى أن عدد المستفيدين من البطاقات التي تصدرها المؤسسة بلغ 28600 مستفيد لكافة الفئات منها نحو 9000 مستفيد لبطاقات ذوي الهمم العالية وحوالي 6000 مستفيد لبطاقات الطلاب و 8500 مستفيد لبطاقات المسافر الدائم .

ولفت المحيسن إلى أن مركز خدمات المستفيدين الشامل سيتيح خلال مرحلة لاحقة مجموعة متنوعة من الخدمات الالكترونية عبر الموقع الالكتروني والتطبيق الخاص بالمؤسسة دون الحاجة إلى الحضور تسهيلا على المستفيدين من ذوي الهمم والطلاب والمسافرين الراغبين باقتناء بطاقات المسافر الدائم.
وأوضح المحيسن أن المركز يوفر 6 منافذ لاستقبال المستفيدين من الساعة 8 صباحا وحتى الساعة 4 مساء طيلة أيام الأسبوع ما عدا يوم الجمعة، وخلال شهر رمضان المبارك من الساعة 10 صباحا وحتى 4 مساء كما يتيح خيارات متعددة لدفع الرسوم من خلال بطاقات مدى والفيزا والماستركارد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>