احدث الأخبار

تعليم الأحساء يُمهد لعودة موظفيه غدًا الأحد بإجراءات احترازية وقائية من كورونا تشمل المساجد والأسواق.. “الداخلية” تعلن البروتوكولات الوقائية للحد من انتشار “كورونا” بموافقة خادم الحرمين .. اعتماد خطة الفتح التدريجي للمسجد النبوي في هذا الموعد الداخلية تعلن عن “البروتوكولات” الوقائية للقطاعات للحد من انتشار كورونا المعدّة من وزارة الصحة بالصور… “٧٠٠” جامع ومسجد بمحافظة الأحساء تكمل جاهزيتها لاستقبال المصلين وزير الشؤون الإسلامية: المساجد في المملكة لها مكانة كبرى عند القيادة ونجد كل الدعم والرعاية هيئة تقويم التعليم: 25 ألف طالب أدوا الاختبار التحصيلي عن بُعد من منازلهم “الصحة” تسجل أرقاماً قياسية.. تعافي نحو 70٪ من الحالات النشطة من مصابي كورونا مطار الملك فهد يستعد لاستئناف الرحلات الداخلية بإجراءات احترازية مكثفة التعليم : لا دوام لهذه الفئات.. “عبدالله المانع ” في ذمة الله شاهد: مؤشر يقيس سرعة انتشار “كورونا”.. و”متحدث الصحة” يوضح معدلات المملكة

عبدالرزاق حمدالله يتوَّج بجائزة أفضل لاعب في الموسم.. وابن مصطفى يحقق القفاز الذهبي

الزيارات: 815
التعليقات: 0
عبدالرزاق حمدالله يتوَّج بجائزة أفضل لاعب في الموسم.. وابن مصطفى يحقق القفاز الذهبي
https://www.hasanews.com/?p=6583344
عبدالرزاق حمدالله يتوَّج بجائزة أفضل لاعب في الموسم.. وابن مصطفى يحقق القفاز الذهبي
الرياض - الأحساء نيوز

وزَّعت رابطة الدوري السعودي للمحترفين جوائزها لنجوم الموسم الرياضي 2018-2019 في نسختها الأولى، التي أُقيمت في الرياض بحضور عدد من نجوم الكرة السعودية. وتضمنت الجائزة ستة أفرع، شملت جائزتَيْ الحذاء الذهبي والقفاز الذهبي.

ونجح المغربي عبد الرزاق حمدالله في التتويج بجائزة أفضل لاعب في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعدما تفوق على منافسَيْه، كل من مواطنه نور الدين امرباط لاعب نادي النصر، والكاميروني لياندر تاومبا لاعب نادي التعاون، والفرنسي بافيتمبي غوميز لاعب نادي الهلال، إضافة إلى لاعب نادي الأهلي ومنتخب الرأس الأخضر دجانيني تفاريس.

فيما ذهبت جائزة أفضل مدرب إلى بيدرو مانويل مدرب التعاون، وقد تنافس عليها خمسة مدربين، هم: البرتغاليان روي فيتوريا مدرب نادي النصر، وبيدرو مانويل مدرب نادي التعاون، والروماني ماريوس سوموديكا مدرب نادي الشباب، إلى جانب البرازيلي بريكليس شاموسكا مدرب نادي الفيصلي والهلال، والألباني بيسنيك هاسي مدرب نادي الرائد.

أما جائزة أفضل لاعب سعودي فقد حصل عليها محمد كنو لاعب نادي الهلال متقدمًا على كل من سلطان الغنام لاعب نادي النصر، وصالح الشهري لاعب نادي الرائد، وعبدالعزيز البيشي لاعب نادي الاتحاد، وعبدالفتاح آدم لاعب نادي التعاون.

في حين ذهبت جائزة أفضل لاعب واعد إلى متعب المفرج لاعب نادي التعاون الذي حل أولاً بعد منافسة مع كل من هارون كمارا لاعب القادسية، وحمدان الشمراني لاعب نادي الفيصلي، ومحمد المجحد لاعب نادي الفتح، إضافة إلى لاعب نادي الاتحاد سعود عبدالحميد.

وأعلنت اللجنة الفنية بالرابطة هويتَيْ الفائزَيْن بجائزتَيْ الحذاء الذهبي والقفاز الذهبي . وذهبت الأولى إلى النجم عبدالرزاق حمدالله لاعب فريق النصر بعد أن تصدر قائمة ترتيب جدول الهدافين برصيد 34 هدفًا. بينما ذهبت الثانية إلى فاروق بن مصطفى حارس فريق الشباب متقدمًا على برادلي جونز حارس فريق النصر وكاسيو أنجوس حارس فريق التعاون.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>