احدث الأخبار

مجلس الشورى يرفض توصية فتح المحلات وقت الصلاة “الأمن البيئي” يحذر من صيد “الوعل الجبلي”.. وغرامة كبيرة في انتظار المخالفين (إنفوجراف) حالة الطقس المتوقعة اليوم الأحد: رياح سطحية على شرق ووسط المملكة الحج والعمرة تحذر من التعامل مع حملات الحج وروابط التسجيل الوهمية “بطاقة الحج الذكية” أحدث ما ستُقدمه “وزارة الحج” هذا الموسم.. تعرّف عليها وعلى مزاياها المملكة تطالب بإنصاف ضحايا الروهينغا ووضع حد لإفلات المتورطين من العقاب اعتراض وتدمير مسيرتين مفخختين أطلقتهما الميليشيات الحوثية تجاه خميس مشيط 1153 إصابة جديدة بكورونا.. و”الصحة” تعلن حالات التعافي والوفيات “توكلنا” يعلن اعتماد استخدام رخص القيادة من خلاله بالتعاون مع “أبشر” الموارد البشرية: ندرس توطين الوظائف القيادية في الشركات الطيران المدني: اكتمال الربط الإلكتروني لإصدار بطاقة صعود الطائرة للرحلات الداخلية بالحالة الصحية في “توكلنا” بايدن: سلالة دلتا من كورونا تهدد الجميع وخصوصا الشباب

عبدالرزاق حمدالله يتوَّج بجائزة أفضل لاعب في الموسم.. وابن مصطفى يحقق القفاز الذهبي

الزيارات: 929
التعليقات: 0
عبدالرزاق حمدالله يتوَّج بجائزة أفضل لاعب في الموسم.. وابن مصطفى يحقق القفاز الذهبي
https://www.hasanews.com/?p=6583344
عبدالرزاق حمدالله يتوَّج بجائزة أفضل لاعب في الموسم.. وابن مصطفى يحقق القفاز الذهبي
الرياض - الأحساء نيوز

وزَّعت رابطة الدوري السعودي للمحترفين جوائزها لنجوم الموسم الرياضي 2018-2019 في نسختها الأولى، التي أُقيمت في الرياض بحضور عدد من نجوم الكرة السعودية. وتضمنت الجائزة ستة أفرع، شملت جائزتَيْ الحذاء الذهبي والقفاز الذهبي.

ونجح المغربي عبد الرزاق حمدالله في التتويج بجائزة أفضل لاعب في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعدما تفوق على منافسَيْه، كل من مواطنه نور الدين امرباط لاعب نادي النصر، والكاميروني لياندر تاومبا لاعب نادي التعاون، والفرنسي بافيتمبي غوميز لاعب نادي الهلال، إضافة إلى لاعب نادي الأهلي ومنتخب الرأس الأخضر دجانيني تفاريس.

فيما ذهبت جائزة أفضل مدرب إلى بيدرو مانويل مدرب التعاون، وقد تنافس عليها خمسة مدربين، هم: البرتغاليان روي فيتوريا مدرب نادي النصر، وبيدرو مانويل مدرب نادي التعاون، والروماني ماريوس سوموديكا مدرب نادي الشباب، إلى جانب البرازيلي بريكليس شاموسكا مدرب نادي الفيصلي والهلال، والألباني بيسنيك هاسي مدرب نادي الرائد.

أما جائزة أفضل لاعب سعودي فقد حصل عليها محمد كنو لاعب نادي الهلال متقدمًا على كل من سلطان الغنام لاعب نادي النصر، وصالح الشهري لاعب نادي الرائد، وعبدالعزيز البيشي لاعب نادي الاتحاد، وعبدالفتاح آدم لاعب نادي التعاون.

في حين ذهبت جائزة أفضل لاعب واعد إلى متعب المفرج لاعب نادي التعاون الذي حل أولاً بعد منافسة مع كل من هارون كمارا لاعب القادسية، وحمدان الشمراني لاعب نادي الفيصلي، ومحمد المجحد لاعب نادي الفتح، إضافة إلى لاعب نادي الاتحاد سعود عبدالحميد.

وأعلنت اللجنة الفنية بالرابطة هويتَيْ الفائزَيْن بجائزتَيْ الحذاء الذهبي والقفاز الذهبي . وذهبت الأولى إلى النجم عبدالرزاق حمدالله لاعب فريق النصر بعد أن تصدر قائمة ترتيب جدول الهدافين برصيد 34 هدفًا. بينما ذهبت الثانية إلى فاروق بن مصطفى حارس فريق الشباب متقدمًا على برادلي جونز حارس فريق النصر وكاسيو أنجوس حارس فريق التعاون.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>