احدث الأخبار

بأمر الملك سلمان.. رفع تعليق الرحلات الداخلية و ‏تغيير أوقات السماح بالتجول في هذه الأيام السماح بإقامة صلاة الجمعة والجماعة في مساجد المملكة إعتباراً من ٨ شوال دبي تستأنف حركة الاقتصاد في هذا الموعد .. وأكثر من 2 مليون فحص كورونا في الإمارات رغم “المنع”.. مواطن يُعايد أسرته بمدن الشرقية على طريقته الخاصة!! ظاهرة فلكية تتكرر مرتين سنويًا.. الشمس تُحدد القبلة الأربعاء المُقبل الكويت تعلن عدم تمديد الحظر الشامل.. خطة لعودة الحياة الطبيعية خلال أيام شاهد: وزير الصحة يكشف آخر مستجدات كورونا في المملكة.. خطة جديدة للمرحلة المقبلة “فوربس” تعلن قائمة أقوى شركات العالم.. و”المملكة” تتصدر المنطقة بـ14 شركة أبرزها “أرامكو” “هيئة الترفيه” تعايد الجمهور بمجموعة من البرامج الترفيهية والحفلات الغنائية تنبيه مهم من “توكلنا” بشأن إمكانية المعايدة على الوالدين 6 نصائح لتحمي جسمك من تأثير السكريات والحلويات في العيد “متحدث الصحة”: 2235 إصابة جديدة بكورونا خلال 24 ساعة .. و أعداد التعافي تتزايد

“العمل”: رصدنا الوافد المسؤول عن مكافأة “الريال” وهكذا تعاملنا معه .. وكشفنا مخالفات أخرى

الزيارات: 1989
1 تعليق
“العمل”: رصدنا الوافد المسؤول عن مكافأة “الريال” وهكذا تعاملنا معه .. وكشفنا مخالفات أخرى
https://www.hasanews.com/?p=6583336
“العمل”: رصدنا الوافد المسؤول عن مكافأة “الريال” وهكذا تعاملنا معه .. وكشفنا مخالفات أخرى
قسم التحرير

تحديث

أوضحت وزارة العمل أنه إشارة إلى المقطع المتداول بشأن قيام وافد في إحدى شركات التجزئة بتوزيع مبالغ نقدية على الموظفات وتوجيههن بنظافة موقع العمل.

وأضافت: قامت الوزارة برصد الحالة وأخذ أقوال الموظفات، والتحقيق مع مسؤولي المنشأة، وقد اتضح من التحقيق الأولي وجود عدد من المخالفات، منها مخالفة المنشأة لأحكام المادة 61 من النظام التي تقتضي بأن يلتزم صاحب العمل والعاملين لديه بمعاملة الموظفين بالاحترام اللائق، وأن يمتنع عن كل قول أو فعل يمس كرامتهم.

وأكدت وزارة العمل بأنها سوف توقع العقوبات على المنشأة مع إلزام صاحب العمل بمعاقبة المتسبب في المخالفة وإنهاء عقده وترحيله.

وأهابت الوزارة عبر حسابها على (تويتر) بالجميع التعاون معها عند رصد أي نوع من المخالفات وذلك عن طريق تطبيق معا للرصد أو الهاتف المجاني 19911 أو فروع الوزارة.

——————————

أعلنت وزارة العمل أنها رصدت الوافد المسؤول في إحدى شركات التجزئة، الذي قام بتوزيع مبالغ نقدية على الموظفات، وتوجيههن بنظافة موقع العمل، وذلك بعدما تم تداوله عبر مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي.

وقالت الوزارة إنها قامت برصد الحالة، وأخذ أقوال الموظفات، والتحقيق مع مسؤولي المنشأة. وقد اتضح من التحقيق الأولي وجود عدد من المخالفات، منها مخالفة المنشأة.

 

اقرأ أيضًا: 

بالفيديو… مدير لبناني يُكافئ عاملتين “سعوديتين” بـ”ريالين” والسبب مسح الأرضيات !!

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    الجنوبي

    اولا/ الشركة كما اوضحت سبق انها شركةالحكير. ثانيا/ المدير الذي طرد لأهانته للموظفات السعوديات سوري الجنسية يجب عليكم المصداقية والشفافية في نقل الاخبار

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>