احدث الأخبار

أكثر من 160 ألف طلب توكيل لزكاة الفطر تلقتها “بر الأحساء” إلكترونيًا تعرّف عليه .. علماء يرشحون مزيجاً دوائياً لعلاج كورونا “آل الشيخ” يُذكّر بفتوى “كبار العلماء” بشأن حكم الجمعة والجماعة لمن خشي الضرر بسبب كورونا الأرصاد تكشف موعد بداية ونهاية “فصل الصيف” وارتفاع متوقع لدرجات الحرارة بالمملكة علماء يكشفون نوعية الكمامات الأكثر فاعلية في الحد من كورونا.. ويحددون مواصفاتها “الأحساء الشاعرة” تُعايد القيادة والشعب عبر “أدبي الأحساء” عليكم بعد الله اتكلنا .. في علاج تطبيق توكلنا بالصور.. “سجون الشرقية” تستأنف جلسات محاكمة النزلاء “عن بُعد” “سابتكو” تعلن استئناف رحلاتها بين المدن.. وفتح الحجوزات غداً الخميس بالأسماء .. “الشؤون الإسلامية” في الأحساء تشكر ٩ فرق تطوعية بادرت بتجهيز وتعقيم المساجد للمُصلين مع نهاية اليوم الأربعاء .. إيداع الرواتب وانتهاء منع التجوُّل الكلي بالصور.. “الشؤون الإسلامية” تكشف لـ”الأحساء نيوز” استعداداتها لفتح المساجد في الأحساء

“معاني التطوعي” يجهز ويوزع “٧٥” سلة رمضانية

الزيارات: 507
التعليقات: 0
“معاني التطوعي” يجهز ويوزع “٧٥” سلة رمضانية
https://www.hasanews.com/?p=6583320
“معاني التطوعي” يجهز ويوزع “٧٥” سلة رمضانية
حمد السهلي

للعام السادس على التوالي، ‏أنهى فريق معاني تطوعي برنامجه “سلة معاني الرمضانية” والذي يقام ‏باستضافة وتعاون من نادي حي الثقبة بمدرسة عمر المختار بالثقبة، حيث أتم الفريق إعداد وتجهيز وتوزيع ٧٥ سلة غذائية رمضانية على الأسر المحتاجة في الخبر والدمام.

‏وأوضح قائد فريق معاني التطوعي الأستاذ موسى الدريب إن الهدف من البرنامج هو ‏مساعدة الأسر ذات الدخل المحدود ‏وتوفير بعض المؤونة لهم ومشاركتهم فرحة الشهر، والإطلاع على أوضاعهم الحياتية وتلبية مايحتاجون إليه قدر الإمكان، وأضاف الدريب أن الفريق قام بالبحث عن الأسر المحتاجة والتأكد من مدى احتياجهم للسلة الغذائية.

ونوه الى أن الفريق حرص على تحديد وإختيار الأصناف الأساسية التي تحتاجها الأسره في رمضان و بلغت ١٥ صنفًا من المواد الغذائية. وشارك في إعدادها وتغليفها وتوزيعها ٤ من متطوعي الفريق و١٠ من أشبال نادي حي الثقبة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>