احدث الأخبار

بالصور.. “سجون الشرقية” تستأنف جلسات محاكمة النزلاء “عن بُعد” “سابتكو” تعلن استئناف رحلاتها بين المدن.. وفتح الحجوزات غداً الخميس بالأسماء .. “الشؤون الإسلامية” في الأحساء تشكر ٩ فرق تطوعية بادرت بتجهيز وتعقيم المساجد للمُصلين مع نهاية اليوم الأربعاء .. إيداع الرواتب وانتهاء منع التجوُّل الكلي بالصور.. “الشؤون الإسلامية” تكشف لـ”الأحساء نيوز” استعداداتها لفتح المساجد في الأحساء “الخطوط الحديدية” تعلن استئناف رحلاتها في هذا الموعد هيئة الطيران المدني تعلن عن استئناف الرحلات الجوية داخل المملكة ابتداء من يوم الأحد 31 مايو 2020م شاهد… وزير الموارد البشرية يكشف موعد عودة الموظفين لمقرات عملهم مجلس أسرة “آل بوعبيد” يلتقي إلكترونيًا للاحتفال بعيد الفطر السعيد بالصور في ثالث أيام العيد .. الأحساء تشهد إتلاف ومُصادرة “٢٨٠” كلغ من المواد الغذائية الغير صالحة في الأحساء .. طرح 5 فرص استثمارية كبرى للمنافسة بأكثر من 98 ألف مسجد بالمملكة.. 70 يوماً رحلة كورونا في تعليق الصلاة

بالفيديو… مدير لبناني يُكافئ عاملتين “سعوديتين” بـ”ريالين” والسبب مسح الأرضيات !!

الزيارات: 1908
تعليقان 2
بالفيديو… مدير لبناني يُكافئ عاملتين “سعوديتين” بـ”ريالين” والسبب مسح الأرضيات !!
https://www.hasanews.com/?p=6583316
بالفيديو… مدير لبناني يُكافئ عاملتين “سعوديتين” بـ”ريالين” والسبب مسح الأرضيات !!
محليات - الأحساء نيوز

وثقت فتاتان سعوديتان تعملان في شركة ملابس؛ مقطع فيديو ذكرتا فيه أن مديرهما اللبناني، قدم لهما مكافأة “ريال واحد” نظير تنظيفهما الأرضيات لمحل الشركة العالمية العاملة في مجال الملابس.

ولم تذكر الفتاتان في مقطع الفيديو، مقر المحل بأي مدينة، إلا أنهما ذكرتا بتنَّدر أنهما موظفتان في محل وقد تلقيتا مكافأة من مديرهما اللبناني ريالاً لكل واحدة، مقابل طلبه منهما (تمسيح) الأرضيات.. وختمت إحداهما المشهد بـ”حسبي الله ونعم الوكيل”.

المقطع أثار ردة فعل مستاءة بين المغردين السعوديين على “تويتر”، طالبوا فيها العمل بالتحقيق في مقطع الفيديو ونظامية عمل المقيم في موقع إداري قيادي، ومحاسبة المخالف إن وجد في تلك الحالة.

من جانبه، عقَّب رئيس الشؤون القانونية بالمجموعة الوكيلة للشركة العالمية “زارا”، دكتور عبدالله مطر وقال عبر حساب باسمه على تويتر: “بداية تستنكر الشركة وبشدة مثل هذه التصرفات الفردية وغير المقبولة تماماً، والمخالِفة لسياسات ولوائح العمل لديها، وأنه جارٍ التحقيق وسوف يتم اتخاذ الإجراءات النظامية الصارمة والحازمة في حال ثبوت ذلك”.

 

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    الاجنبي متسيد بالسعودية ما تدري من تحاسب لكن حسبنا الله ونعم الوكيل 99% من الشركات المدراء اجانب يتأمر على السعوديين و الراتب دبل .

  2. ١
    احسائي

    ليس بغريب من مثل هذ بعض المقيمين يحقرون السعودي ويستنقصونه

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>