احدث الأخبار

أكثر من 160 ألف طلب توكيل لزكاة الفطر تلقتها “بر الأحساء” إلكترونيًا تعرّف عليه .. علماء يرشحون مزيجاً دوائياً لعلاج كورونا “آل الشيخ” يُذكّر بفتوى “كبار العلماء” بشأن حكم الجمعة والجماعة لمن خشي الضرر بسبب كورونا الأرصاد تكشف موعد بداية ونهاية “فصل الصيف” وارتفاع متوقع لدرجات الحرارة بالمملكة علماء يكشفون نوعية الكمامات الأكثر فاعلية في الحد من كورونا.. ويحددون مواصفاتها “الأحساء الشاعرة” تُعايد القيادة والشعب عبر “أدبي الأحساء” عليكم بعد الله اتكلنا .. في علاج تطبيق توكلنا بالصور.. “سجون الشرقية” تستأنف جلسات محاكمة النزلاء “عن بُعد” “سابتكو” تعلن استئناف رحلاتها بين المدن.. وفتح الحجوزات غداً الخميس بالأسماء .. “الشؤون الإسلامية” في الأحساء تشكر ٩ فرق تطوعية بادرت بتجهيز وتعقيم المساجد للمُصلين مع نهاية اليوم الأربعاء .. إيداع الرواتب وانتهاء منع التجوُّل الكلي بالصور.. “الشؤون الإسلامية” تكشف لـ”الأحساء نيوز” استعداداتها لفتح المساجد في الأحساء

رئيس الفيحاء “الشلهوب” : ظروفي الصحية لاتسمح لي بالاستمرار

الزيارات: 653
التعليقات: 0
رئيس الفيحاء “الشلهوب” : ظروفي الصحية لاتسمح لي بالاستمرار
https://www.hasanews.com/?p=6583230
رئيس الفيحاء “الشلهوب” : ظروفي الصحية لاتسمح لي بالاستمرار
رياضة - الأحساء نيوز

ودّع الأستاذ سعود الشلهوب رئيس مجلس إدارة نادي الفيحاء، الجماهير الفيحاوية عبر حسابه الرسمي “تويتر”.

وكتب الشلهوب : “حان الوقت لي شخصياً أن أترجل عن موقعي في نادي الفيحاء فلم يعد لدي ماأقدمه وأفسح المجال لشباب محبين مخلصين لخدمة هذا الكيان ومدينتي المجمعة تزخر ولله الحمد بالكثير بهؤلاء المحبين والمخلصين للفيحاء شكراً لكل من دعم وعمل ووقف لخدمة الفيحاء الفيحاء يحتاج لشبابه في هذا الوقت”.

واضاف : “شكراً لكل من انتقد لهدف مصلحة الفيحاء وسامح الله وعفى عن كل من أساء وجرح وحاول إسقاط الفيحاء أو الإساءة له في وقت إدارتي أبواب النادي من اليوم مفتوحة ومكاني شاغر لاتتركوا الفيحاء فهو بيئة جاذبة رائعة محضن لشباب المجمعة في مختلف الألعاب سامح الله الجميع وعفى عني وعنهم”.

وقدم الشلهوب شكره للداعم الرئيسي وللأستاذ عبدالمحسن التويجري رئيس هيئة أعضاء الشرف ولنائبة الأستاذ سامي الرشيد ولكافة أعضاء الشرف وأهالي المجمعة على وقفاتهم في الفترة السابقة.

واختتم سعود الشلهوب : “ظروفي الصحية لا تسمح لي نهائياً بأي ضغوطات أو مشاحنات أو مصادمات فأعذروني أعذروني اعذروني ياأهالي مدينتي الغالية النادي يملك كوكبة من الشباب الرائعين في العلاقات العامة والإعلام ومجلس الجمهور والألعاب والخدمة المجتمعية يجب المحافظة عليهم فهم قلب الفيحاء النابض”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>