احدث الأخبار

“الصحة”: تسجيل 1815 إصابة جديدة بفيروس كورونا”.. والأحساء تُسجّل 120 حالة أكثر من 160 ألف طلب توكيل لزكاة الفطر تلقتها “بر الأحساء” إلكترونيًا تعرّف عليه .. علماء يرشحون مزيجاً دوائياً لعلاج كورونا “آل الشيخ” يُذكّر بفتوى “كبار العلماء” بشأن حكم الجمعة والجماعة لمن خشي الضرر بسبب كورونا الأرصاد تكشف موعد بداية ونهاية “فصل الصيف” وارتفاع متوقع لدرجات الحرارة بالمملكة علماء يكشفون نوعية الكمامات الأكثر فاعلية في الحد من كورونا.. ويحددون مواصفاتها “الأحساء الشاعرة” تُعايد القيادة والشعب عبر “أدبي الأحساء” عليكم بعد الله اتكلنا .. في علاج تطبيق توكلنا بالصور.. “سجون الشرقية” تستأنف جلسات محاكمة النزلاء “عن بُعد” “سابتكو” تعلن استئناف رحلاتها بين المدن.. وفتح الحجوزات غداً الخميس بالأسماء .. “الشؤون الإسلامية” في الأحساء تشكر ٩ فرق تطوعية بادرت بتجهيز وتعقيم المساجد للمُصلين مع نهاية اليوم الأربعاء .. إيداع الرواتب وانتهاء منع التجوُّل الكلي

وفاة طفلة بعد تعرضها للضرب على يد والدها !!

الزيارات: 1571
تعليقات 3
وفاة طفلة بعد تعرضها للضرب على يد والدها !!
https://www.hasanews.com/?p=6583215
وفاة طفلة بعد تعرضها للضرب على يد والدها !!
مكة المكرمة - الأحساء نيوز

شهدت مكة المكرمة واقعة مأساوية بعد أن لقيت طفلة صغيرة حتفها يوم الإثنين الماضي، إثر تعرضها للضرب المبرح على يد والدها، فيما أحالت الجهات الأمنية ملف القضية للنيابة العامة بعد الإطاحة بالوالد.

وكان الهلال الأحمر قد تلقى بلاغاً من أحد المواطنين يناشد نقل ابنته إلى المستشفى بعد تعرضها لحالة إغماء وسقوط داخل دورة المياه بالمنزل، إلا أن روحها فاضت داخل سيارة الإسعاف قبل الوصول.

واكتشفت الفرق الطبية عند مباشرتها الحالة آثار ضـرب مبرح على عدة مواضع بالجسد، فتم إبلاغ الجهات الأمنية التي تحفظت على الوالد وحققت معه.

وأفادت مصادر وفقا لـ”سبق”، أن الأب اعترف خلال التحقيقات بضرب الفتاة بسبب عدم طاعتها له، لافتا إلى أنها دخلت دورة المياه بالمنزل وحدث لها حالة إغماء وسقطت على رأسها.

وبينت المصادر أن الطفلة المتوفاة وأختها الصغرى يتيمتا الأم وتسكنان مع زوجة والدهما، فيما أحالت الشرطة ممثلة في مركز شرطة المعابدة ملف القضية إلى النيابة العامة، التي بدأت تحقيقاتها مع الوالد تمهيداً لاتخاذ اللازم بحقه.

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    زائر

    كل هذا علشان ترضي زوجة الأب ربما

    هذا وحش و ليس أب و يجب الإقتصاص منه

    و ربما من ضرب البنت هي زوجة الأب و الأب يغطي عليها و عليه فيقتص منها هي.

  2. ٢
    زائر

    حسبي الله ونعم الوكيل على كل ظالم متجبر

  3. ١
    زائر

    حرام اللي يسويه بالبنت مهماكانت الضروف الاطفال تقدر تجيبهم لطاعتك بالاسلوب والتفاهم مايجي بالضرب والتعنيف هدانا الله واياهم

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>