احدث الأخبار

“الشؤون الإسلامية”: جاهزون لفتح 90 ألف مسجد بالمملكة وفرق التعقيم أنهت مهمتها وزير النقل: 100 رحلة جوية داخلية ستنطلق غداً.. والعدد سيتصاعد تدريجياً “الخطوط السعودية”: جملة من الإجراءات الوقائية أثناء تشغيل الرحلات الداخلية مركز اتصال الصحة يؤكد: “النقاب” و”الشماغ” يعد بديلاً للكمام بهذه الشروط ! تعرّف عليها.. “الشؤون البلدية” تعلن الإجراءات الوقائية داخل المطاعم والمقاهي للحفاظ على الصحة شاهد.. “وزير الصحة”: 70% من مصابي كورونا تم شفاؤهم ونعمل على تحديث بروتوكولات العلاج باستمرار “وزير الصحة”: هذه ما سنفعله إذا تجاوزت الإصابات القدرة الاستيعابية للقطاع الطبي!! “مركز الملك عبدالله للأبحاث”: التزام 90% من المجتمع بلبس الكمامة كفيل بالقضاء على “كورونا” في الأحساء … تسجيل حالة وفاة بسبب “كورونا” و110 إصابة جديدة بالفيروس بالأرقام .. “السعودية” تتجاوز “الصين” في عدد الإصابات بـ”كورونا” متعافو كورونا في المملكة يقتربون من 60 ألفاً “الصحة” تعلن: تسجيل 1618 إصابة جديدة بـ”كورونا” من بينها “110” في الأحساء

النصر يحقق 3 أرقام قياسية في ليلة التتويج .. تعرّف عليها !

الزيارات: 1000
التعليقات: 0
النصر يحقق 3 أرقام قياسية في ليلة التتويج .. تعرّف عليها !
https://www.hasanews.com/?p=6583101
النصر يحقق 3 أرقام قياسية في ليلة التتويج .. تعرّف عليها !
رياضة - الأحساء نيوز

حقق نادي النصر 3 أرقام قياسية فضلاً عن تتويجه بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم أمس الخميس، بفوزه على الباطن في ختام منافساته.
وتوج “العالمي” بلقب الدوري السعودي للمحترفين، بعد فوزه الثمين بنتيجة 2-1 أمام الباطن، في المباراة التي جمعتهما على إستاد الملك فهد الدولي بحضور 60 ألف مشجع.

وانتزع النصر اللقب بعد تصدره جدول ترتيب الدوري برصيد 70 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن الوصيف نادي الهلال، الذي فاز 3-2 على الشباب.

ونجح النصر في تحقيق 22 فوزاً بمسابقة الدوري هذا الموسم، وهو الرقم الذي لم يحققه أي ناد آخر في تاريخ المسابقة، كما سجل النصر 69 هدفاً طوال مشواره في نسخة 2019 من مسابقة الدوري، وهو الرقم الذي لم يحققه أي نادٍ آخر أيضاً على مدار التاريخ.

ويأتي هذا في الوقت الذي نجح فيه مهاجم فريق النصر، المغربي عبدالرزاق حمدالله، في تحطيم الرقم القياسي من حيث عدد الأهداف المسجلة في نسخة واحدة، والمسجل باسم حمزة إدريس مهاجم الاتحاد السابق بـ33 هدفاً، إذ سجل أمس الهدف رقم 34.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>