احدث الأخبار

“الخطوط السعودية”: جملة من الإجراءات الوقائية أثناء تشغيل الرحلات الداخلية مركز اتصال الصحة يؤكد: “النقاب” و”الشماغ” يعد بديلاً للكمام بهذه الشروط ! تعرّف عليها.. “الشؤون البلدية” تعلن الإجراءات الوقائية داخل المطاعم والمقاهي للحفاظ على الصحة شاهد.. “وزير الصحة”: 70% من مصابي كورونا تم شفاؤهم ونعمل على تحديث بروتوكولات العلاج باستمرار “وزير الصحة”: هذه ما سنفعله إذا تجاوزت الإصابات القدرة الاستيعابية للقطاع الطبي!! “مركز الملك عبدالله للأبحاث”: التزام 90% من المجتمع بلبس الكمامة كفيل بالقضاء على “كورونا” في الأحساء … تسجيل حالة وفاة بسبب “كورونا” و110 إصابة جديدة بالفيروس بالأرقام .. “السعودية” تتجاوز “الصين” في عدد الإصابات بـ”كورونا” متعافو كورونا في المملكة يقتربون من 60 ألفاً “الصحة” تعلن: تسجيل 1618 إصابة جديدة بـ”كورونا” من بينها “110” في الأحساء ‏”الداخلية”: تعديل لائحة الحد من التجمعات.. تعليمات مهمة وتحديد قيمة الغرامات بالصور .. أكثر من “100 متطوع” يُسخّرون جهودهم لإعادة “مساجد العيون” لاستقبال المصلين

ضربة مفاجئة تعصف بـ”بتكوين” وتفقدها 20% من قيمتها

الزيارات: 808
التعليقات: 0
ضربة مفاجئة تعصف بـ”بتكوين” وتفقدها 20% من قيمتها
https://www.hasanews.com/?p=6583040
ضربة مفاجئة تعصف بـ”بتكوين” وتفقدها 20% من قيمتها
متابعات - الأحساء نيوز

تعرضت عملة «بتكوين» الرقيمة، اليوم الجمعة، لضربة مفاجئة أفقدتها أكثر من 20 بالمئة من قيمتها، بين المتعاملين على هذه العملة.

وانخفض سعر بتكوين على نحو مفاجئ أكثر من 20 بالمئة يوم الجمعة، في خطوة لم يبد أن هناك محفزًا محددًا لها.

وتأتي هذه الخطوة المفاجئة بعد تعافٍ قوي للعملة المشفرة منذ أوائل أبريل، دفعها لأعلى مستوى في عشرة أشهر، بحسب رويترز.

وتراجعت بتكوين إلى 6178 دولارًا في بورصة بتستامب، منخفضة 21.6 بالمئة مقارنة مع الإغلاق السابق، وهبطت في أحدث تعاملات 8.2 بالمئة إلى 7236 دولارًا.

و«بتكوين»، عملة إلكترونية ظهرت عام 2008، لا يوجد لها بديل فيزيائي، ويتم تداولها عبر الإنترنت فقط.

كما لا توجد هيئة تنظيمية مركزية تقف خلفها، لكن يمكن استخدامها كأي عملة أخرى للشراء عبر الإنترنت.

وقال رئيس التداول لدى أو. إس. إل للسمسرة في الأصول الرقمية، ريان راباجليا: «الانخفاض المفاجئ لا يبدو أنه مدفوع بأي نبأ على وجه الخصوص».

وأضاف: «بدلًا من ذلك، يبدو أنه مدفوع بأوامر بيع كبيرة من قبل بضعة أشخاص أو حتى شخص واحد، يجني أرباحًا على الأرجح بعد ارتفاع السعر في الآونة الأخيرة أو يتطلع إلى شراء المزيد بأسعار أرخص».

وبعد أشهر من الضعف، بدأ سعر بتكوين في الارتفاع منذ أوائل أبريل؛ ليبلغ أعلى مستوى في عشرة أشهر في وقت سابق من الأسبوع الجاري.

وفي التوقيت نفسه من العام الماضي، هبطت عملة «بتكوين»، وسط أنباء سلبية حول العملة الرقمية، مثل إصدار هيئة القطاع المالي في اليابان أمرًا إلى بورصات العملات الرقمية؛ لإدخال تحسينات على أنظمتها لمكافحة غسل الأموال.

وهبطت العملة الرقمية الأشهر في العالم إلى 6085.59 دولار، آنذاك، في بورصة «بتستامب»، وهبطت بتكوين حوالي 56% منذ بداية 2018 بعد أن سجلت صعودًا فلكيًّا بلغ أكثر من 1300%.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>