احدث الأخبار

شاهد.. “وزير الصحة”: 70% من مصابي كورونا تم شفاؤهم ونعمل على تحديث بروتوكولات العلاج باستمرار “وزير الصحة”: هذه ما سنفعله إذا تجاوزت الإصابات القدرة الاستيعابية للقطاع الطبي!! “مركز الملك عبدالله للأبحاث”: التزام 90% من المجتمع بلبس الكمامة كفيل بالقضاء على “كورونا” في الأحساء … تسجيل حالة وفاة بسبب “كورونا” و110 إصابة جديدة بالفيروس بالأرقام .. “السعودية” تتجاوز “الصين” في عدد الإصابات بـ”كورونا” متعافو كورونا في المملكة يقتربون من 60 ألفاً “الصحة” تعلن: تسجيل 1618 إصابة جديدة بـ”كورونا” من بينها “110” في الأحساء ‏”الداخلية”: تعديل لائحة الحد من التجمعات.. تعليمات مهمة وتحديد قيمة الغرامات بالصور .. أكثر من “100 متطوع” يُسخّرون جهودهم لإعادة “مساجد العيون” لاستقبال المصلين الإخبارية تستضيف متحدثي الداخلية والتجارة والموارد البشرية والطيران المدني وفاة الفنان القدير “حسن حسني” عن عمر يناهز 89 عامًا ميركل ترفض دعوة ترامب لحضور “قمة” في واشنطن

الأهلي يخطف المقعد الآسيوي والتعاون إلى المركز الثالث

الزيارات: 617
التعليقات: 0
الأهلي يخطف المقعد الآسيوي والتعاون إلى المركز الثالث
https://www.hasanews.com/?p=6582975
الأهلي يخطف المقعد الآسيوي والتعاون إلى المركز الثالث
رياضة - الأحساء نيوز

أحبط الهلال آمال ضيفه الشباب في الحصول على مقعدٍ آسيوي بفوزه عليه 3-2، في حين خطف أهلي جدة المقعد الآسيوي بفوزه الكبير على ضيفه الاتفاق 5-صفر، وفاز التعاون على ضيفه الفيصلي 2-1، ضمن ختام منافسات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الهلال إلى 69 نقطة في المركز الثاني وبفارق نقطة عن بطل الدوري النصر، وبقي الشباب على رصيده السابق 54 نقطة متراجعاً إلى المركز الخامس.

وعلى ستاد مدينة الملك عبدالله “الجوهرة المشعة” ضمن أهلي جدة المشاركة في الملحق الآسيوي عقب فوزه على ضيفه الاتفاق 5-صفر.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الأهلي إلى 55 نقطة متقدماً الى المركز الرابع، في حين بقي الاتفاق على رصيده السابق 33 نقطة في المركز 11.

وعلى ستاد مدينة الملك عبدالله بالقصيم اختتم التعاون مشواره بالدوري بتحقيقه انتصار صعب على ضيفه الفيصلي 2-1.

وسجّل هدفي التعاون لاعبه السوري جهاد الحسين “36” والكاميروني ليندر توامبا “39”، وسجّل هدف الفيصلي لاعبه البرازيلي لويس غوستافو “45+5″، وبهذه النتيجة ارتفع رصيد التعاون إلى 56 نقطة متقدماً إلى المركز الثالث، وبقي الفيصلي على رصيده السابق 43 في المركز السادس.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>