احدث الأخبار

في ضربة قاصمة لنظام الملالي .. الصين تتخلى عن “نفط طهران” وانهيار صادراتها البترولية بالكامل “غبقة رمضانية” بطعم الثقافة و الفنون في “دار نوره الموسى” بالأحساء إلزام سعيد المولد ونادي “FARANSE SC” البرتغالي بدفع تعويض لنادي الاتحاد بشكل فوري … “الجوازات” تدعو المواطنين والمقيمين وأصحاب الأعمال لـ”تحديث بياناتهم” الأحد … الأمير “سعود بن نايف” يرأس عمومية بر الشرقية الـ “42” بالصور… غبقة رمضانية لـ”تفاؤل الخيرية” تجمع “مرضى السرطان” في الأحساء “العيسى” يشهد ختام برامج نادي الحي ركاز بـ”متوسطة جبل النور” “فيفا” يرفض زيادة عدد المنتخبات في مونديال 2022 “الاتفاق” يتعاقد مع روجيرو “الفيصلي” لمدة موسمين شاهد.. فيديو لنهاية جهيمان ولقطات حقيقية بعد القبض عليه هو ورفاقه “الشورى” يطالب بتوسيع شبكة قطار الحرمين لتشمل مطار الطائف ومنطقة الميقات مبادرة رائدة لـ”تعاوني الخالدية” بـ”مستشفى الملك فهد” في رمضان

بالصور.. “الفضلي” يفتتح “ديوانية محاسن” و يُكرّم الفائزين في المسابقة الثقافية بين لجان التنمية

الزيارات: 537
التعليقات: 0
بالصور.. “الفضلي” يفتتح “ديوانية محاسن” و يُكرّم الفائزين في المسابقة الثقافية بين لجان التنمية
https://www.hasanews.com/?p=6582651
بالصور.. “الفضلي” يفتتح “ديوانية محاسن” و يُكرّم الفائزين في المسابقة الثقافية بين لجان التنمية
عبدالله الربيعة - الأحساء نيوز

كرّم مدير مركز التنمية الاجتماعية بالأحساء أ. أحمد بن سعود الفضلي الفائزين في المسابقة الثقافية بين لجان التنمية الاجتماعية والتي أقامها مركز النشاط الاجتماعي بمحاسن التابع للجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالمبرز،بمشاركة أربع لجان وهي: لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالصالحية، لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالسلمانية، لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالخالدية، ولجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالمبرز.

وقد حصل على المركز الأول في هذه المسابقة لجنة التنمية الاجتماعية بالصالحية، والمركز الثاني لجنة التنمية الاجتماعية بالخالدية، وقد شارك في التكريم عمدة محاسن أ. فيصل السبيعي وأعضاء مجلس إدارة لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالمبرز وعضو اللجنة المشرف على المركز الشيخ محمد بن سالم المقهوي، حيث تنافس كل فريقين مع بعضهم وصولاً للنهائي، وقدّم المسابقة كلاً من د/ عمار العبداللطيف وأ. عبدالله الربيعة.

وتأتي هذه المسابقة ضمن أنشطة “صيف محاسن ١٤٤٠ هـ” حيث يسعى المركز خلال الصيف إلى تقديم كل ما يخدم المجتمع من أنشطة ثقافية ورياضية واجتماعية من خلال إقامة مثل هذه الفعاليات، والتي تسهم بدورها إلى الرقي بالمستوى العلمي والثقافي لدى أفراد المجتمع، وتعزز أطر الشراكة المجتمعية بين لجان التنمية لما فيه خدمة لأبناء الحي.

ومن جانبه فقد افتتح مدير مركز التنمية الاجتماعية بالأحساء أ. أحمد الفضلي وعمدة محاسن أ. فيصل السبيعي والضيوف الكرام “ديوانية محاسن” بمقر مركز النشاط الاجتماعي بمحاسن، والتي ستكون مقر استضافة البرامج المتعددة من استضافات للمتميزين في مجالاتهم وإثرائها بالعلم والمعرفة فيما يخدم أفراد المجتمع، حيث اطلع الضيوف الكرام قبلها على مرافق المركز والتعرف على نظام التسجيل الالكتروني لأعضاء المركز والزوار، وقد استضاف المركز هذا الأسبوع في الديوانية كلاً من د. تركي الدخيل و د. ناصر الحميدي واللذان تحدثا عن علو الهمة للمرحلة الثانوية والجامعية، كما تستضيف “ديوانية محاسن” خلال شهر رمضان الأستاذ تركي بن أحمد المحيسن الحاصل على جائزة حمدان بن راشد آل مكتوم وسيتحدث عن تجربة صف المستقبل، وفضيلة الشيخ محمد الحسن يتحدث عن رمضان وتدبر القرآن، وبالتعاون مع فريق وطن التطوعي للتدريب تستضيف الديوانية كلاً من: أ. محمد الخليفي في حديث عن الذكاء الاجتماعي، و د. خالد المنصوري يتحدث عن علاقات أسرية ناجحة، وختامها مع أ. صالح التيسان في حديث عن مهارات التعامل مع أخطاء الآخرين.

ويفتح المركز أبوابه خلال شهر رمضان من الأحد إلى الخميس من الساعة ٩:٣٠ م وحتى ١٢:٣٠ ص.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>